"إثراء" تكرم الموظف حديد لفوزه بجائزة "ماريوت العالمية للتميز"

◄ الجردانية: الفوز يعكس تميز الكوادر البشرية العمانية-

◄ المحروقية: نفتخر بمثل هذه النماذج الشابة-

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة-

نظَّمت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، صباح أمس، حفلا لتكريم الموظف الحاصل على جائزة ماريوت العالمية للتميز، والتي حاز عليها المواطن حديد بن نصيب بيت شمسة، من فندق ماريوت-صلالة، والذي تمَّ مؤخراً تسليمه الجائزة في حفل تم تنظيمه في العاصمة الأمريكية واشنطن بولاية ماريلاند، وسط ما يقارب الـ800 من الحضور من مختلف دول العالم.

وشارك في حفل التكريم كلٌّ من: سعادة د. منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني، وسعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة، وبحضور الشيخ علي بن راشد البلوشي القائم بأعمال نائب رئيس الهيئة.

وعبَّرت سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني عن سعادتها بما حقَّقه حديد من إنجاز يفخر به الجميع كونه يعطي مؤشراً على كافة المستويات بما تمتلكه السلطنة من كوادر بشرية قادرة على تحقيق الإنجازات متى ما أتيحت لها الفرصة.. مشيرة إلى أنَّ المستوى الذي وصل إليه حديد بن نصيب يظهر مدى الجهود التي بذلها والتي أهلته لأن ينافس على مستوى خارج السلطنة ويتم تكريمه من بين 150 ألف موظف حول العالم في نفس المجال.

ومن جانبها، علَّقتْ سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة بقولها: في ظل التطورات التي يشهدها قطاع السفر والسياحة في الفترة الحالية ومع اكتمال عدد من المشاريع المنتظرة التي تخدم هذا القطاع خلال المرحلة المقبلة، والتي تتطلب كوادر بشرية متخصصة فإنَّ الإنجاز الذي حققه حديد يدل على أنَّ هذا القطاع آخذ في التطور ويلقى الإقبال من قبل الشباب العماني، نفخر بهذه النماذج الشابة التي يعول عليها الكثير خلال المرحلة المقبلة.

وقال سامر خير المدير العام لمنتجع ماريوت-صلالة: نشكر إثراء على هذا التكريم الذي مما سيترك طيب الأثر لدى حديد كونه من الكوادر الوطنية المتميزة ضمن فريق عمل منتجع ماريوت بصلالة، ونحن سعداء بحصوله على هذه الجائزة ليكون ضمن العشرة موظفين المتميزين الذين تم اختيارهم لهذا العام من بين 150.000 موظفاً وهي تمثل إنجازا على الصعيد الشخصي لحديد ولفريق العمل وللسلطنة بوجه عام ليكون هذا الإنجاز حافزاً له لمواصلة الجهد والعطاء.

ومن جانبه، علق حديد بن نصيب بيت شمسة قائلاً: ماريوت العالمية ومنذ تأسيسها في عام 1927م تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع السياحة وأنا فخور بالعمل في هذه المؤسسة، كما أشكر إثراء على هذا الاستقبال والتكريم الذي يزيد من عزمي على المواصلة على نفس النهج عقب تحقيقي لأول إنجاز لي على الصعيد الشخصي منذ انطلاق مسيرتي العملية وتمثيلي للسلطنة دولياً.

تعليق عبر الفيس بوك