"مؤسسة عمر الزواوي" ترعى المنتدى الاقتصادي 2015

مسقط - الرُّؤية -

كانتْ مجموعة مؤسسة عمر الزواوي "أومزست" -وهي واحدة من المجموعات التجارية المتنوعة الرائدة في السلطنة- الراعي الذهبي للمنتدى الاقتصادي عام 2015 الذي عُقد مؤخرا. وكان افتتاح هذا الحدث تحت رعاية معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، وكان عنوان المنتدى "عمان.. فرص الاستثمار"، وركز خلاله المتحدثون الأكاديميون والخبراء الدوليون على ثلاثة مواضيع رئيسية؛ هي: عناصر نجاح الفرص في قطاعات الاستثمار، وفرص الاستثمار في الصناعات الغذائية، والاستثمارات في القطاعات الحيوية.

أما الهدف الرئيسي للمنتدى الاقتصادي فكان مناقشة دور الشركات الخاصة والعامة في تعزيز وتسهيل الاستثمارات في سلطنة عمان. كما سلط المنتدى الضوء على أهمية تشجيع الاستثمارات في القطاعات المختلفة في البلاد.

ويؤمن فريق مجموعة مؤسسة عمر الزواوي بأن النمو المتنوع يجب أن يمثل العمود الفقري للازدهار الاقتصادي المتواصل في سلطنة عمان. ومنذ نشأتها في أوائل عام 1970، ساهمت المجموعة بقيادة معالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي رئيس مجلس إدارة المجموعة، بشكل فعال في التنمية الوطنية من خلال التنويع الاقتصادي وتنمية القدرات البشرية؛ وتشمل الأنشطة المتنوعة لمجموعة مؤسسة عمر الزواوي: الخدمات المالية، والمقاولات والبناء والتمويل والاستثمارات والسلع الاستهلاكية والبتروكيماويات والتصنيع والخدمات والتجارة والسفر والسياحة والتعليم.

تعليق عبر الفيس بوك