اختيار "عليلة الجبل الأخضر " أفضل مشروع للترفيه والسياحة

مسقط - الرؤية -

اختارت شركة ميد العاملة في مجال ذكاء الأعمال مشروع عليلة الجبل الأخضر التابع لشركة التطوير السياحي (عمران) كأفضل مشروع للترفيه والسياحة تنفذه شركة دريك وسكالخلال العامعلى مستوىمجلس التعاون الخليجي.

وتم إعلان المشروعكأحد الفائزين بجوائز ميد السنوية لجودة المشاريع 2015على مستوى مجلس التعاون الخليجي، بالاشتراك مع بنك المشرق وذلك خلال حفل توزيع الجوائز المقام في دبي على هامش القمةالسنوية للإنشاء والتعمير التي تنظمها شركة ميد.

وقد تمّ اختيار هذا المشروع تقديراً لكونه مثالاً للترفيه الفاخر والتطوير السياحي، إلى جانب ترويجه للاستدامة والمحافظة على العمارة والثقافة التاريخية في عمان.

ويقع المشروع على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر على أحد حواف الجبل الأخضر الرائع، ويضم المنتجع 78 جناحاً عادياً، و6 أجنحة علوية، و2 من الفلل الملكية. ويأتي النادي الصحي المتطور ومنافذ الأطعمة والشراب لتكمل التصميم الداخلي الرائع والإطلالة الخلابة للمكان.

وأشاد جون أيوسيفيدس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة بقطاع الشركات والاستثمار المصرفي ببنك المشرق،الراعي الأساسي للجوائز، بالفائزين لالتزامهم الصارم بأقصى معايير الجودة، حيث قال: "الالتزام بمعايير الجودة يعمل على التيقن من تحقيق الفوائد المُستهدفة من المشروع بالأسلوب الأمثل. ولهذا السبب، نود أن نهنئ الفائزين على التزامهم الراسخ بالتميز في المشروعات، والذي من شأنه الاستمرار في وضع المعايير ليس فقط في المنطقة ولكن في بقية العالم."

الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الخامسة من عمر جوائز ميد السنوية لجودة المشاريع بالاشتراك مع بنك المشرق، وقد كان حدث هذا العام هو الأكبر حتى الآن.

وعلقريتشارد طومسون مدير تحرير ميد قائلاً: " تلقينا رقماً قياسياً من الشركات الراغبة في المشاركة، ليشهد هذا العام نجاحاً آخر للجوائز. فعدد المشاركين المتزايد هو انعكاس للقوة المستمرة لقطاع المشروعات في المنطقة، حيث يتم تنفيذ المزيد من المشروعات عاماً بعد عام. وفي الوقت ذاته، يستمر الاهتمام بالجوائز في دعم مكانتها كمعيار لتميز المشروعات في هذا الجزء من العالم."

تعليق عبر الفيس بوك