"عمومية الرستاق" تعتمد لائحة "الفرق الأهلية"

الرستاق - طالب المقبالي

عقدت الجمعيّة العمومية لنادي الرستاق اجتماعها العادي لعام 2015، وذلك على مسرح النادي برئاسة هلال بن طالب البوسعيدي رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العموميّة.

وحضر الاجتماع محمد بن هلال العدوي ممثل دائرة الشؤون الرياضيّة بمحافظة جنوب الباطنة، وقد اكتمل النصاب القانوني لعقد الاجتماع بحضور 23 عضوًا من أصل 44 عضوًا ممن يحق لهم حضور الاجتماع. وتمّ خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مسيرة النادي في المرحلة القادمة والتعرّف على ما تمّ إنجازه من قبل مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، كما تمت مناقشة التقرير الإداري والمالي وأجاب أعضاء مجلس الإدارة على الأسئلة التي طرحها أعضاء الجمعية والتي تمحورت حول النادي وأنشطته المختلفة والاستثمارات واتسمت بالوضوح والشفافية.

وعقب المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والموافقة عليه بالأغلبية المطلقة قام صالح بن سليمان السلماني أمين سر النادي بقراءة التقرير الإداري للفترة من 1/1/2014 وحتى 31/12/2014م استعرض من خلاله أنشطة وفعاليات النادي الرياضية والثقافية والشبابية ومشاركاته الخارجية والإنجازات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية. ثمّ استعرض كمال بن هويشل الغافري أمين الصندوق التقرير المالي للفترة من 1/1/2014 وحتى 31/12/2014؛ حيث بلغت قيمة إيرادات النادي مائتين وخمسة وستين ألفا وثلاثمائة واثنين وعشرين ريالا عمانيا، كما تمّ اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المنتهية ومشروع الميزانية للسنة المالية المقبلة واختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافأته.

كما تمّ خلال الاجتماع اعتماد اللائحة المنظمة للعلاقة بين النادي والفرق الأهلية والعمل على تطبيقها لمدة سنة واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك