وفد "الغرفة" يشارك بالملتقى العربي التركي للبناء والديكور في أزمير

أزمير ( تركيا ) - محمد الكلباني

شارك الوفد التجاري العماني أمس الأول في حفل افتتاح فعاليات الملتقى العربي التركي للبناء والديكور والمفروشات والتصميم والذي يختتم اليوم بمدينة أزمير التركية.

ويترأس الوفد الشيخ عبدالله بن سالم الرواس عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس الغرفة بمحافظة ظفار. كما يضم الوفد ممثلي 18 شركة ومؤسسة متخصصة في مجال البناء والديكور والمفروشات والتصميم.

ويأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار مبادرة "شاركنا لنرتقي" التي اطلقتها غرفة تجارة وصناعة عمان والتي تتعلق بتسيير الوفود التجارية المتخصصة.

وفي بداية الاحتفال تمّ افتتاح المعرض التجاري المصاحب للملتقى والذي ضم في جوانبه العديد من المنتجات والسلع والتقنيات والوسائل الحديثة المستخدمة في مجالات البناء والديكور والتصميم والمفروشات.

بعدها أقيمت ندوة اقتصادية للوفود المشاركة حول آلية تطوير الجوانب الاقتصادية والتجارية والفرص الاستثمارية وسبل زيادة حجم التبادل التجاري بين الدول العربية وتركيا.

وفي ختام الاحتفال تمّ تكريم السفراء ورؤساء الغرف التجارية العربية ورؤساء الوفود المشاركة في هذا الملتقى.

وشهد حفل افتتاح الملتقى العربي التركي حضور عبد القادر يوسف أحمد وزير مجلس الوزراء بحكومة ولاية الجزيرة بجمهورية السودان الشقيقة ومصطفى طوبراق والي مدينة أزمير ومحمد الفاتح الناصري سفير بعثة جامعة الدول العربية في تركيا وصبوحي عطار رئيس جمعية رجال الأعمال العرب والأتراك فرع أزمير وعدد من السفراء الدول العربية ورؤساء الغرف التجارية ورؤساء الوفود المشاركة بالإضافة إلى جمع من أصحاب وصاحبات الأعمال من الجانبين العربي و التركي.

الجدير بالذكر أن مشاركة الوفد العماني في الملتقى العربي التركي للبناء والديكور والتصميم والمفروشات قد حظيت بإشادات واسعة من قبل الوفود العربية المشاركة، وذلك بفضل ما قدمه أعضاء الوفد من صورة مشرقة تعكس الأداء الجيد للاقتصاد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك