البلوشي: "دهاليز" باكورة قطاع الإنتاج الدرامي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

الرؤية - مدرين المكتومية

أكّد المخرج العماني يوسف البلوشي بدء تصوير المسلسل الكوميدي العماني "دهاليز" والذي سيكون بإخراج ثنائي بينه وبين المخرج الكويتي حمد البدري، ويضم المسلسل الذي سيعرض في 30 حلقة منفصلة ولمدة نصف ساعة يوميا نخبة من نجوم الدراما العمانية أمثال صالح زعل، فخرية خميس، سعود الدرمكي، شمعة محمد، طالب محمد، وأمينة عبد الرسول، زكريا الزدجالي وعلي عوض وعلي العبيداني وأمينة جميل وسعود الخنجري ووفاء البلوشية وغالية السيابية إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب والوجوه الشابة، وكتب حلقاته المؤلف هود الهوتي. ويسلط المسلسل الضوء على مجموعة من القضايا الاجتماعية والفردية والسلوكية بأسلوب نقدي ساخر. والعمل من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وأوضح البلوشي أنّ هذا المسلسل هو باكورة الأعمال الدرامية التي ينفذها قطاع الإنتاج في وضعيته كقطاع بعد أن كان مجرد دائرة للإنتاج حيث إنني أقدم لأول مرة عملا كوميديا والحمد الله العمل جميل، وبالنسبة لي العمل في الكوميديا يعتمد على الموضوع وحس الممثل والكيفية التي يتقمص الدور فيها وإمكانية إيصال الفكرة بصورة واضحة وجميلة، ومن وجهة نظر خاصة فإنني إرى أن الكوميديا أسهل في العمل الدرامي بكثير لأنها تعتمد فقط على الممثل نفسه، صحيح إن الممثل الكوميدي يواجه صعوبه واحدة وهي كيف يستطيع أن يسرق الضحكه من الجمهور.

وتابع: نحن نتعاون بيننا كفريق ونتمنى فعلا ان ينال رضا الجمهور وأن يكون العمل بالصورة التي نطمح ويطمح إليها المشاهد. وأشأر البلوشي إلى أنّ هناك وجوها شابة جديدة ستنال إعجاب المشاهد وستكون فرصة لها للوصول للجمهور، خاصه وأن الفريق متحمس ويعمل بشكل ممتاز فعلى الرغم من الأجواء وحرارة الشمس التي يعملون فيها، فإنهم يتواجدون حتى طلوع الشمس فجرًا لتصوير المشاهد دون تذمّر، وذلك لتقديم عمل متكامل، فشكرا جزيلا لهم.

ولا يسعني في هذا الشأن إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل للأساتذة الأفاضل بقطاع الإنتاج الدرامي الأخ العزيز أحمد الإزكي وأنس الحبيب وقاسم السليمي على وقفتهم الجادة للأخذ بأيدينا كشركات إنتاج إلى جانب القائمين بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

تعليق عبر الفيس بوك