وفد تونسي يطلع على تجربة السلطنة في مجال حماية المستهلك

مسقط - الرؤية

زار وفد رسمي من جمهورية تونس، الهيئة العامة لحماية المستهلك، وذلك في إطار التعاون المشترك بين البلدين وبهدف الاطلاع على تجربة الهيئة في حماية المستهلك وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة والخبرات في مجالات حماية المستهلك.

والتقى الوفد الذي يضم كل من طارق بن جازية المدير العام للمعهد الوطني للاستهلاك بالجمهورية التونسية ودارين محمد الدقي مديرة قسم تحاليل واختبارات المقارنة بالمعهد الوطني للاستهلاك مع سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون القائمة بين الجانبين والتعرف على الجهود التي تقوم بها الهيئة في كافة المجالات التي تعنى بحماية المستهلك كمراقبة الأسواق وتلقي شكاوي المستهلكين عن طريق صالات خدمات المراجعين أو مركز الاتصال التابع للهيئة أو عن طريق الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الدور التوعوي الذي تقوم به الهيئة من أجل إيصال رسالتها إلى كافة شرائح المجتمع كما تطرق الجانبان إلى التعاون القائم بين السلطنة وجمهوية تونس في القضايا التي تخص المستهلك.

وفي الختام.. أعرب الوفد عن سعادته بهذه الزيارة والتي تعد فرصة للتعرف على الهيئة وطريقة سير العمل فيها وما لذلك من أهمية لتطوير العمل المتعلق بحماية المستهلك ونقل ما هو جديد وسيعود بالنفع لبلدهم في هذا الإطار وذلك من خلال الاستفادة من تجارب المؤسسات المختلفة في السلطنة وغيرها. وأشاد الوفد بالجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل توفير سوق آمن للمستهلكين والتي تتضح جلياً في الإنجازات التي تحققها ومتمنين لها الاستمرار بهذا العطاء والعمل الدؤوب لتحقيق أهدافها المرجوة.

تعليق عبر الفيس بوك