"الخليجية للطاقة" تحصد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في دبي

مسقط - الرُّؤية

حصدتْ الشركة الخليجية للطاقة، جائزة في فئة الخدمات، في الحفل الختامي للدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي، أمس، في دبي، تحت رعاية صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وبلغت نسبة مشاركة الشركات الخليجية في الجائزة 27% من إجمالي المشاركات في الجائزة التي توسَّعت خلال الدورة الحالية لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة أولى قبل التحول إلى جائزة عالمية بحلول العام 2020.

وأعلن معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بالدولة رئيس هيئة التحكيم الخاصة بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال -خلال كلمة له خلال الحفل- عن مبادرة جديدة ستطلقها وزارة الاقتصاد، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي؛ وهي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال؛ حيث تأتي هذه المبادرة في إطار إعلان مجلس الوزراء للعام الجاري 2015 عاماً للابتكار في الدولة بتوجيهات من صاحب السموالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وانسجاماً مع إستراتيجية الابتكار التي أطلقت في أكتوبر الماضي من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتتميَّز جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال بكونها أرفع جائزة من نوعها لتكريم التميز في الأداء المؤسسي؛ حيث تعزِّز من تنافسية بيئة الأعمال عبر معالجة التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات وتمكينها من تقييم أدائها بشكلٍ موضوعي، ومقارنة أعمالها وأدائها بأفضل الممارسات المطبقة في مجال نشاطها التجاري، وتزويدها بتقريرٍ مفصل عن ملامح الأداء العام ومكامن القوة والضعف. وقد وسعت الجائزة نطاقها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي في الدورة الحالية.

تعليق عبر الفيس بوك