لأول مرة في السلطنة.. بيت الزبير يستضيف معرض "اكتشف عمان"

الرؤية- خاص

يشارك أكثر من 350 مصوّرا من جميع أنحاء السلطنة اليوم في النسخة الأولى من مسابقة "ريد بُل الصور الخمس"، حيث سيتمّ الإعلان عن 20 متأهّلا واسم الفائز ضمن معرض خاص يقام في متحف بيت الزبير، وسيفتح المعرض أبوابه عند الساعة السابعة مساءً.

وشارك المتسابقون في هذه المسابقة من خلال تحميل مجموعة من 5 صور على شكل قصة تحت عنوان "اكتشف عُمان" على الصفحة الخاصة بالمسابقة على موقع ريد بُل. ونال المشتركون الدعم من مشجّعيهم حيث سجّلت الصفحة 109,067 صوتاً خلال 6 أسابيع متتالية منذ إنطلاق المسابقة والبدء في تقديم الطلبات. وسوف يحصل الفائز بمسابقة "إكتشف عُمان" على قسيمة شرائية بقيمة 1000 ريال عُماني مقدمة من شركة "نيكون"، بالإضافة إلى قسيمة مجانية من "دي اتش إل" لإرسال أي طرد من السلطنة إلى أي بلد في العالم.

وتهدف مسابقة "ريد بُل الصور الخمس" إلى جمع المواهب الشابّة والرائدين في مجال التصوير من كل الخلفيات والمستويات لتكون لديهم الفرصة أن يعرضوا على الملأ مصدر إلهامهم وما الذي يحرّكهم، وفي الوقت ذاته أن يُثبتوا موهبتهم من خلال التقنيات والحيل في فنّ التصوير التي تمنحهم التميّز والأهم من ذلك، أن يبرهنوا على مقدرتهم في إخبار قصة من خلال فنّ التصوير.

يشار إلى أنّ هذه المسابقة الأولى من نوعها تُقام بالتعاون مع وزارة السياحة وشركة أرويدو و"نيكون"، ودي اتش إل، ومتحف بيت الزبير، وفوتو سنتر وهاي إف إم، وهلا إف إم و"سي مسقط".

تعليق عبر الفيس بوك