الطيران العماني يؤكد نجاح حملة "مبيعات الربيع" ونفاذ التذاكر في وقت قياسي

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني عن نجاح حملته الترويجية التي نفذها في الفترة من 3-7 مايو الحالي والتي ساهمت في تحقيق وفورات مهمة لمسافري الناقل الوطني على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من مسقط إلى عدد كبير من الوجهات التي تخدمها الشركة عبر الشرق الأوسط وآسيا وشرق أفريقيا وأوروبا.

وعلق محفوظ بن علي الحارثي رئيس المبيعات بالطيران العماني على ذلك قائلاً : لقد استفاد الآلاف من عملائنا بالفعل من أحدث حملة ترويجية تم إطلاقها لمبيعات الربيع، والتي لاقت إقبالا كبيرا داخل السلطنة. حيث كان للخصومات الحصرية المميزة التي تضمنتها الحملة قيمة مضافة ونفذت التذاكر في وقت قياسي.

واضاف : جمهور المستفيدين من هذه الحملة سوف يتمتعون بتجربة فريدة في السفر على متن أحدث طائرات الشركة المزودة بأفضل التقنيات في مجال السفر الجوي في القرن الحادي والعشرين، حيث يضم أسطول الشركة المتنامي على نحو سريع طائرات تتميز برحابة المساحات والمقصورات المريحة للركاب، فضلا عن أحدث ما توصلت إليه الصناعة في قطاع أنظمة الترفيه في الأجواء، ويكتمل ذلك بالضيافة العمانية الأصيلة وتذوق المأكولات العالميةالتي يتم إعدادها طبقاً لمعايير فن الطبخ الأرقى. وعلاوة على ذلك فإن الخدمات المريحة سواء عبرخدمة إتمام إجراءات السفرذاتيا من خلال الإنترنت أو الاسترخاء والمتعة في قاعات المطار الفاخرة المجهزة لمسافرينا الكرام، حيث ستساهم كلها في تحقيق أقصى إستفادة من تجربة السفرمع الطيران العماني وتجعل منه متعة حقيقة لا تضاهى.

وتابع : إننا نعمل بصفة دائمة على إيجاد المزيد من الفرص لعملائنا من أجل تجربة منتجاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية والتي نحرص على تعزيزها وتطويرها بشكل متواصل،ونتطلع إلى الإعلان عن المزيد من العروض المغرية في المستقبل والترحيب بالمزيد من الزبائن للسفر على رحلات الطيران العماني.

وشملت حملة مبيعات الربيع العديد من الوجهات الرئيسية للطيران العماني في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وشرق أفريقيا وأوروبا، حيث تم تخفيض أسعار تذاكر دبي إلى 39 ريالا عمانيا بالدرجة السياحية وفي نفس الوقت كانت رحلات أبوظبي والمنامة وطهران متاحة بأسعار 89 ريالا عمانيا للدرجة السياحية و 250 ريالا عمانيا بدرجة رجال الأعمال، أما رحلات عمان وبيروت والقاهرة فقد حددت بسعر 99 ريالا للشخص الواحد بالدرجة السياحية و 300 ريال بدرجة رجال الأعمال.

كما تم إدراج عدد من وجهات جنوب آسيا ضمن هذه الحملة وشملت كراتشي التي بلغ سعر التذكرة إليها 79 ريالا عمانيا بالدرجة السياحية و 250 ريالا بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى رحلات بنجالور وجوا وكولومبو وجزر المالديف بأسعار مخفضة حددت بسعر 129 ريالا للدرجة السياحية و 400 ريال لدرجة رجال الأعمال.

فيما بلغت أسعار التذاكر لوجهات الطيران العماني إلى جنوب شرق آسيا 179 ريالا للدرجة السياحية و550 لدرجة رجال الأعمال إلى كل من كوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا. وشملت التخفيضات كذلك تذاكر السفر على خطي دار السلام وزنجبار بأسعار بلغت 149 ريالا للدرجة السياحية و 450 ريالا لدرجة رجال الأعمال.

وحقق المسافرون إلى أوروبا وفورات كبيرة أيضا على رحلات فرانكفورت وميونيخ وباريس وميلانو وزيوريخ حيث حددت أسعار التذاكر بسعر 169 ريالا للدرجة السياحية و600 ريال لدرجة رجال الأعمال.

وكافة الأسعار شاملة رحلات الذهاب والعودة والضرائب والرسوم الإضافية. وبينما دشنت حملة مبيعات الربيع خلال الفترة من 3-7 مايو الحالي ،إلا أنه يتوجب استكمال السفر بتاريخ أقصاه10 يوليو 2015.

تعليق عبر الفيس بوك