الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : "تبيان للعقارات" تبرم اتفاقا مع "زوايا للتصميم" لتنفيذ مكتب الشركة الجديد

الثلاثاء 26 مايو 2015 02:30 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية -

تخطط تبيان للعقارات لنقل مقرها خلال العام الجاري إلى شارع 18 نوفمبر بالعذيبة فيما اتفقت الشركة مع شركة زوايا للتصميم الداخلي لعكس ما تؤمن به تبيان من حرص على الجودة العالية والشفافية وذلك من خلال تصميم مساحة مكتبية مفتوحة تجمع بين الأصالة والمعاصرة أي الحداثة والموروث التقليدي.

وقال فهد الإسماعيلي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: "إن التصميم الداخلي للمكاتب ليس مجرد بيئة عمل جميلة ولطيفة، بل هو أيضا أسلوب خاص في ابتكار وإبداع مساحات مكتبية بمقدورها أن تلهم الموظفين وتزيد من الإنتاجية، وهذا بدوره يساعد العمل التجاري على الأداء الأفضل" وأضاف: ما دفع الشركة إلى التعامل مع شركة زوايا هو قدرة زوايا على توفيرمجموعة متكاملة من حلول الخدمات الداخلية التي تتضمن التصميم الداخلي و(الخدمات الكهربائية والميكانيكية وخدمات السباكة) والتشطيب. وتابع: " وكمجموعة معروفة في عمان، فقد حازت زوايا على الاحترام والتقدير في السوق وذلك بفضل إيفائها بوعدها من حيث الالتزام بالجودة العالية والتسليم في الوقت المتفق عليه، كما أنني أعجبت كثيراً بالمشاريع المتنوعة التي قامت زوايا بتنفيذها مؤخراً والتي تشمل مجموعة من المكاتب الرئيسية لعدد من الشركات والكثير من المنازل الفارهة أيضاً.

من جانبه قال الشيخ الحارث الخليلي الشريك التنفيذي لشركة زوايا للتصميم الداخلي: " نحن في زوايا للتصميم الداخلي نهتم بسلاسة الدمج بين مختلف جوانب وعناصر التصميم الداخلي ابتداءً من عنصر تخطيط المساحات والحرص على انسيابية تدفق حركة المرور وصولاً إلى المفاهيم الداخلية لمختلف تفاصيل العمل الذي نقوم به وذلك للوصول إلى حلول نهائية متكاملة في كل ما نقوم بتنفيذه، حيث إن هدفنا هو تحويل رؤية الزبون إلى واقع ملموس" وأضاف الشيخ الحارث الخليلي: إنّه من دواعي سرورنا أن يكون العميل دائمًا راضيًا.

يشار إلى أن تبيان للعقارات تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تشمل الوساطة في المجالات العقارية، وإدارة العقارات، وبيع وتأجير المشروعات العقارية، وبيع الأراضي، والخدمات الاستشارية، بالإضافة إلى خدمات بحوث السوق وتقارير تثمين العقارات. كما تقوم حاليًا بالعمل في مشروعين في مجال المشاريع العقارية السكنية هما فيلل الخوض والمزايا ببوشر.