الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "الأرجان تاول" تحصد جائزة أفضل مطور للأحياء السكنية لعام 2015

الثلاثاء 26 مايو 2015 02:25 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية -

حازت الأرجان تاول، الشركة الرائدة في السلطنة في تزويد حلول سكنية ذات أسعار معقولة، على جائزة أفضل مطور للأحياء السكنية لعام 2015 ضمن حفل توزيع جوائز عُمان العقارية 2015. تم تنظيم حفل الجوائز المرموق من قبل الجمعية العقارية العُمانية وشركةالنمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات. وقد شهدت النسخة الأولى من حفل توزيع الجوائز مشاركة مبهرة من قبل الكثير من الأسماء الرائدة في القطاع العقاري. وتهدف الفعالية إلى تقدير المساهمات والمبادرات الاستثنائية لمتخصصي ومطوري هذا القطاع وللمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك تحفيزاً للإبتكار والإستدامة والمشاريع العقارية عالية الجودة والمعايير.

ومُنحت الأرجان تاول هذه الجائزة المرموقة على مشروعها "بيوت الفي" الذي يقع في موقع إستراتيجي في الخوض، بما يتميز به من موقع سكني وتجاري ناشئ سريع، ويبعد بحوالي 20 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي.

عقب استلام الجائزة، قال طوني سفريان، مدير عام شركة الأرجان تاول للاستثمار: نحن فخورون بأدائنا الذي حققناه في النسخة الافتتاحية لحفل توزيع جوائز عُمان العقارية. ومما يُثلج الصدر معرفة أن معايير تحكيم حصولنا على الجائزة كانت متكافئة مع أفضل الشركات العقارية في العالم. وإنه لشرف عظيم حصولنا على الجائزة لمشروع بيوت الفي، حيث يُعتبر المشروع أحد أوائل مشاريعنا في السلطنة، وأصبح على مر السنين المسكن للعديد من الأسر العمانية الذين كانوا يتطلعون للحصول على منازل ذات جودة عالية.