وفد تجاري عماني يشارك في الملتقى العربي التركي للديكور.. غدا

مسقط - محمد الكلباني

يزور وفد تجاري من غرفة تجارة وصناعة عمان مدينة أزمير التركية وذلك للمشاركة في الملتقى العربي التركي للبناء والديكور والتصميم والمفروشات والذي يقام خلال الفترة من 26-29 مايو 2015م . ويترأس الوفد الشيخ عبد الله بن سالم بن محاد الرواس عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة ظفار.

كما يتضمن هذا الوفد مشاركة حوالي 18 شركة ومؤسسة عمانية متخصصة في مجالات البناء والديكور والتصميم والمفروشات.

وحول مشاركة الوفد التجاري العماني في الملتقى العربي التركي، قال الشيخ عبد الله بن سالم بن محاد الرواس رئيس الوفد التجاري: لقد جاءت هذه الزيارة في إطار مبادرات غرفة تجارة وصناعة عمان والتي أطلقت لعام2015 م والتي تتعلق بتسيير الوفود التجارية المتخصصة ضمن مبادرة "شاركنا لنرتقي" وذلك بهدف خلق علاقات تجارية واستثمارية مشتركة وتبادل الأفكار والخبرات بالإضافة إلى الاطلاع على التجارب الرائدة في البناء والديكور والمفروشات والتصميم.

وأضاف عبد الله الرواس: أنه خلال هذه الزيارة سيقوم الوفد التجاري بعقد لقاءات ثنائية مع رواد الأعمال المشاركين في الملتقى مما سيتيح الفرصة لهم لفتح قنوات تواصل مع نظرائهم العرب والأتراك.

واختتم عبد الله الرواس بأن الزيارة ستسهم في تبصير أصحاب الأعمال بأفضل الأساليب والوسائل والتقنيات والتي بدورها ستعمل على الارتقاء بأداء مؤسساتهم.

تعليق عبر الفيس بوك