تطبيق جديد يتيح خدمات الطيران العماني بلمسة واحدة

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن اعتماد تطبيق جديد يتم اسخدامه من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الآي باد والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة النقالة. ويمثل تطبيق الطيران العماني أداة شخصية لتخطيط السفر، حيث يتيح للركاب حجز رحلاتهم ومراجعة برنامج السفر وإنهاء إجراءات السفر وتغيير بيانات الرحلة، بالإضافة إلى اقتناص أفضل العروض المطروحة والوقوف على كافة المعلومات التي قد يرغب فيها العملاء المحتملون.

ويتوفر تطبيق الطيران العماني الآن ضمن إصدارات آبل وأندرويد ويمكن الحصول عليه مجانا سواء من متجر التطبيقات الخاص بشركة آبل www.store.apple.com أو متجر جوجل بلاي للتطبيقات في أندرويد www.play.google.com/store ومتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

ويعد التطبيق أسرع بكثير من شبكة الجوال المستخدمة للوصول إلى الإنترنت ويتصل بسرعة شديدة بموقع الطيران العماني. وإضافة إلى ذلك، يجعل التطبيق عملية الحجز باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي أسهل وأسرع من خلال الهاتف المحمول. يرتبط التطبيق بخاصية الحماية ثلاثية الأبعاد التي توفر حماية إضافية وتجعل من تجربة إجراء المعاملات عبر الإنترنت أكثر أمانًا من أيّ وقت مضى، كما تتم عملية الحجز وشراء التذاكر بسهولة ويسر عبر بضع نقرات على لوحة المفاتيح.

وقال سوراف سينها، رئيس تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالطيران العماني: "إن إطلاق هذا التطبيق يعتبر بمثابة علامة فارقة للطيران العماني حيث بات بإمكان مسافرينا الآن إنهاء إجراءات حجوزاتهم ومعرفة أوضاع رحلاتهم وحجز تذاكر السفر الخاصة بهم عبر الإنترنت بكل أريحية وفي أي وقت.ويقوم الطيران العماني مجددا بإعادة تعريف مفاهيم السفرمن خلال إضفاء المزيد من سبل الراحة للركاب، وما هذا التطبيق إلامثال آخر يعكس مدى حرصنا على تلبية وتجاوز توقعات عملائنا الكرام.

والزبائن الذين لا يرغبون في تحميل التطبيق لا يزال بإمكانهم اجراء الحجز والدفع لرحلاتهم الوصول إلى كافة الخدمات التي يوفرها موقع الطيران العماني على الانترنت أيضا من خلال الموقع http://m.omanair.com.

وهذه الخدمة هي الأحدث ضمن استراتيجية الشركة التسويقية الرقمية،ويمكن للزبائن حجز وشراء التذاكر وكذلك إنهاء إجراءات السفرذاتيا عبر الانترنت في غضون 36 ساعة قبل المغادرة. إضافة إلى ذلك فإنه من السهل الولوج وإستخدام موقع الشركة بعد أن تم إعادة تصميمه بالكامل وفضلا عن توفر ميزة الحجز وشراء التذاكر،فإن الموقع يوفر ثروة من المعلومات المتصلة بمنتجات وخدمات الطيران العماني.

وتزامنا مع التطورات والتحسينات التي طرأت على موقع الطيران العماني من أجل تعظيم القيمة للعملاء فقد تصدرت الشركة ثلاث فئات ضمن جوائز عمان لأفضل المواقع الإلكترونية في نسختها الثامنة،حيث حقق الطيران العماني الفوز عن ثلاث فئات هي التجارة الإلكترونية والأغذية والمشروبات والخدمات وهي على التوالي، الموقع العام للناقل الوطني وموقع وحدة التموين، وموقع وحدة الشحن.

تعليق عبر الفيس بوك