"أوريدو" تُقدّم قيمة إضافية من خلال باقتها الترحيبية الجديدة

مسقط - الرؤية

أصبح بإمكان عُملاء "مسبق" لدى "أوريدو" Ooredoo الاستفادة من الباقة الترحيبية الجديدة بقيمة تصل إلى أربعة أضعاف قيمتها الفعليّة بمجرّد تفعيل بطاقة التعريف الشخصية (SIM) الخاصة بهم. وبموجب هذا العرض، سيحصل العُملاء على رصيد شهري مجاني عند اختيارهم أحد عروض أكثر خلال الشهور الستة الأولى، مما يُتيح لهم إمكانية البقاء على تواصل مع أحبائهم وذويهم لفترات أطول. ويسري هذا العرض من العاشر من شهر مايو وحتى الخامس عشر من أغسطس من العام الجاري.

وفي تعليقه على العرض، تحدّث فراس بن عبدالله الشيخ، مديرعام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، بقوله: "سيكون بإمكان عملائنا عند شرائهم للباقة الترحيبية الجديدة بقيمة ريالين، الاستمتاع بقيمة مضافة تقدر بـ 8 ريال عُماني خلال الستة الأشهر القادمة؛ لتكون باقتنا الترحيبية هي الباقة الوحيدة في السوق التي توفر هذه المزايا ". وأضاف بقوله: "إننا نرغب من خلال هذه الباقة أنّ نرحّب بعُملائنا الجدد، من خلال تجربتهم لأحدى الخدمات والعروض المميزة والمبتكرة ذات القيمة المُضافة التي نوفرها لهم".

واختتم حديثه: "لقد أثبتت باقات 'أكثر' المُتميّزة نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في العام الماضي، وبناءً على ذلك، فقد أردنا أن نُقدّم لعُملائنا الجدد قيمة إضافية أكبر تشمل فترات اتصال أطول ورسائل نصية وباقات بيانات أكثر. وفي هذا السياق، سيحصل عُملاؤنا الجدد على رصيد شهري مفتوح بقيمة ريال عماني واحد غير قابل للتحويل مع كل عملية إعادة شحن يقومون بها باستخدام أحد عروض 'أكثر' بغض النظر عن قيمتها، وستستمر الشركة في إضافة هذا الرصيد لمدة ستة أشهر بعد تفعيل الباقة الترحيبية".

وتُتيح Ooredoo ثلاثة خيارات لإعادة شحن باقات 'أكثر' لعملاء مُسبق؛ وهي رصيد أكثر ونت أكثر ودولي أكثر. ومن خلال عرض الباقة الترحيبية الجديدة، سيحظى العُملاء الذين يختارون باقة رصيد أكثر بـ 10%، و 20%، و 25% كقيمة إضافية على رصيدهم عبر طلب الرمز *115*2* متبوعاً برقم بطاقة إعادة الشحن. كما سيحصل عُملاء نت أكثر على بيانات إضافية تتراوح بين 150 ميجابايت و5 جيجابايت عبر طلب الرمز *115*3* متبوعاً برقم بطاقة إعادة الشحن. كما تُقدّم Ooredoo ما يصل إلى 25% رصيداً إضافياً للعُملاء الراغبين في البقاء على تواصل مع أصدقائهم وأحبائهم خارج السلطنة من خلال عرض دولي أكثر عبر طلب الرمز *115*4* متبوعاً برقم بطاقة إعادة الشحن أو عبر طلب الرمز *141#واتباع التعليمات.

تعليق عبر الفيس بوك