حملة "حان وقت إنفينيتي" تواصل حصد الجوائز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مسقط - الرؤية

تواصل حملة "حان وقت إنفينيتي" التي تنفذها شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، تحقيق المزيد من النجاحات بإضافة جوائز جديدة إلى رصيدها المتنامي، بعد حصولها على الجائزة الذهبية والجائزة البرونزية ضمن جوائز مهرجان الإعلام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأقيمت الدورة الأولى من مهرجان الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 والتي شملت مؤتمراً ليوم واحد في 15 أبريل الماضي مع عمالقة الصناعة، أعقبه حفل توزيع الجوائز .

وحصلت حملة إنفينيتي الترويجية على الجائزة الذهبية في فئة "أفضل استخدام للمحتوى"، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية عن فئة "أفضل إستراتيجية للتفاعل".

كما رُشحت الحملة في فئة 'الاستخدام الإعلامي المبتكر". كما رُشحت حملة "حان وقت إنفينيتي" لجوائز المهرجان العالمي للإعلام في فئة "أفضل استخدام للمحتوى".

وقالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في إنفينيتي الشرق الأوسط: "تواصل هذه الحملة نجاحها وهذا أمرٌ مدهش حقاً. ولقد وضعنا في هذه الحملة التحدي نصب أعيننا للوصول إلى نتيجة فريدة تتمثل في أسلوب التواصل والتفاعل مع العملاء في المملكة العربية السعودية بطريقة تناسبهم تماماً. وأعتقد أننا نجحنا بالفعل في تشكيل رابط قوي بين الشعب السعودي وعلامتنا التجارية".

وكانت الحملة التسويقية "حان وقت إنفينيتي" ركزت على توسع العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. وكان حجر الزاوية لهذه الحملة يتمثل في رؤية فريق إنفينيتي الشرق الأوسط حول فهم أفضل أسلوب لإيصال رسالة العلامة التجارية للعملاء الحاليين والمحتملين في المملكة من خلال تشجيع المواطنين السعوديين ليكونوا سفراء للعلامة التجارية. وعملت الحملة على تشجيع عدد من العائلات السعودية التي استخدمت سيارات إنفينيتي لعرض تراث البلاد وإظهار فخرها بالوطن.

الجدير بالذكر أن فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في إنفينيتي الشرق الأوسط، حصلت أيضاً على أهم جائزة في فئتها بالمنطقة وهي جائزة "مُسوّق العام" ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك