"الحوض الجاف" يوقع اتفاقيات مع المقاولين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولاية الدقم

مسقط - الرؤية

وقّعت شركة عُمان للحوض الجاف عدة اتفاقيات بقيمة مليون ريال عماني خاصة بأعمال الميكانيكا والطلاء إضافة إلى وجود أعمال متعددة في الصيانة الدورية مع كل من شركة السرعة الهندسية ش.م.م، شركة ما وراء البحار للخدمات البحرية، شركة نسيم السلام الدولية، شركة خط عمان، شركة الدقم الأهلية للتنمية ش.م.ع.م إضافة إلى مجموعة الدقم الدولية ش.م.م.

ويأتي هذا من منطلق حرص الشركة على دعم المقاولين المحليين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وسعيها الدوؤب في المساهمة بدعم هذه المؤسسات في سلطنة عٌمان عامة وولاية الدقم خاصة والذي يعد جانبا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي في التعاون المباشر ببعض المناشط.

وقع الاتفاقية نيابة عن الشركة يونج دك بارك الرئيس التنفيذي لشركة عمان للحوض الجاف فيما وقعها عن كل مؤسسة رئيس مجلس إدارتها، وتتضمن بنود الاتفاقية عقد عام كامل كحزمة واحدة تشمل أعمال الصيانة في الشركة والتي تخدم بشكل مباشر الأعمال الدورية وتوفر الوقت والجهد.

وقال الرئيس التنفيذي في تصريح صحفي إنّ هذه الاتفاقيات تعكس مدى الدعم اللامحدود لهذه المؤسسات حيث سبق للحوض الجاف التعاون معهم ومن المؤمل استمراريته في الأعمال القادمة.

من جانبه قال الشيخ طاهر بن مبخوت الجنيبي الرئيس التنفيذي لشركة الدقم الأهلية للتنمية وهي شركة تتألف من 600 مساهم من أبناء ولاية الدقم، إنّ هذه الاتفاقية توفر خدمات التصليح والصيانة للسفن والعديد من فرص العمل للمواطنين، موجها الشكر للإدارة التنفيذية لإتاحة الفرصة لمؤسسات المجتمع المحلي والتعاون في الاتفاقيات القادمة لشركة عمان للحوض الجاف.

كما صرّح أحمد بن مرهون البوسعيدي الرئيس التنفيذي لشركة السرعة الهندسيّة قائلا إنّ التعاون ما بين الشركتين ليس حديث عهد؛ فقد كانت الشركة هي السبّاقة في تقديم خدمتها للحوض الجاف منذ تدشين الأعمال عام 2011 وهي أول شركة عُمانية في مجال توفير الهياكل الحديدية لبناء وصيانة السفن والعديد من الأعمال الخاصة بهذا المجال، وأضاف البوسعيدي: إننا سعداء جدًا بهذه الشراكة مع شركة عُمان للحوض الجاف والدعم الذي تقدمه الشركة لأصحاب الأعمال العمانيين.

تعليق عبر الفيس بوك