وفد من "الغرفة" يشارك في الملتقى العربي التركي.. الثلاثاء المقبل

مسقط - العُمانيَّة

يزور وفدٌ تجاريٌّ من غرفة تجارة وصناعة عُمان، مدينة أزمير التركية، خلال الفترة من 26 إلى 29 من شهر مايو الجاري؛ حيث يُقام الملتقى العربي التركي للبناء والديكور والتصميم والمفروشات.

ويرأس الوفد الشيخ عبدالله بن سالم الرواس عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة ظفار. ويشارك في الملتقى ممثلون لحوالي 18 شركة ومؤسسة عمانية متخصصة في مجالات البناء والديكور والتصميم والمفروشات والمجالات الأخرى ذات العلاقة.

وأوْضَح رئيس الوفد التجاري أنَّ هذه الزيارة تأتي في إطار مبادرة "شاركنا لنرتقي"، والتي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة عمان للعام الجاري، والتي تتعلق بتسيير الوفود التجارية المتخصصة؛ بهدف تعريف رجال الأعمال بفرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري مع نظرائهم العرب والأتراك.

وأشار إلى أنَّ الوفد التجاري سيمكِّن رواد الأعمال من عقد لقاءات ثنائية في جلسات مفتوحة مع المشاركين في الملتقى، وأن هذه الزيارة ستعمل على فتح آفاق جديدة لرواد الأعمال من خلال إطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في مجالات البناء والديكور والتصميم والمفروشات.. معرباً عن أمله أنَّ يعمل هذا الملتقى على تطوير خبرات ومهارات المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك