"التأمينات الاجتماعية" تختتم دورتي "مؤشرات الأداء"ومراقبي الحريق

مسقط - الرؤية

اختتمت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية حلقة عمل حول مؤشرات الأداء الوظيفي لموظفي الهيئة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في قاعة التدريب بالمبنى الرئيسي للهيئة. وذلك في إطار تعلم كيفية تأسيس وعمل مؤشرات الأداء الرئيسية باستخدام أحدث نتائج البحوث وأفضل الممارسات والقدرة على تحديد واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية وفق الإطار إدارة مؤشرات الأداء والتعريف بمؤشرات الأداء، وكيفية اختيارها وتوثيقها وعرضها.

وهدفت الحلقة إلى تمكين المشاركين من إنشاء وعمل مؤشرات الأداء الرئيسية وتوفير الفرصة لهم للحصول على شهادة القدرة على تحديد واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية وفق الإطار إدارة مؤشرات الأداء الرئيسية. وتأتي الورشة بهدف التفريق بين الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية والمبادرات، وفهم سبل اختيار مؤشرات الأداء في السياقات المختلفة، وتطبيق أفضل أساليب اختيار مؤشرات قياس الأداء، وتوثيق مؤشرات الأداء الرئيسية في قالب موحد معياري، ومعرفة كيفية استخدام القياس المعياري في تحديد الأهداف، وكذلك تحسين تفعيل مؤشرات الأداء وعملية جمع البيانات.

من جهة أخرى اختتمت أمس الأول دورة مراقبي الحريق التي نظمتها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لعدد من موظفيها بهدف توعيتهم عن مخاطر الحرائق وأنواعها وعن كيفية الحفاظ على المواد التي من الممكن أن تسبب الحرائق بالإضافة إلى سرعة التصرف والتصرف الصحيح في حالة حدوث حريق، إلى جانب التعرف على مشروع السلامة عند الحريق من أجل تأهيل الفريق تأهيلا عمليا لمواجهة أي نوع من الحرائق التي من الممكن أن تحدث في مبنى الهيئة، وجاءت الدورة في إطار حرص الهيئة في الاهتمام بكافة الجوانب التي من شأنها تعزيز العمل وإيجاد بيئة آمنة هدفها التنمية والتطوير وتأهيل الموظفين وتسليحهم بالمعرفة حول السلامة في بيئة العمل .

تعليق عبر الفيس بوك