النبهانية تفوزذهبية بطولة "التضامن الإسلامي" في التنس بإندونسيا

مسقط - الرؤية

منحت لاعبة منتخبنا الوطني للتنس البطلة الدولية فاطمة النبهانية ذهبية بطولة التضامن الإسلامي إلى للسلطنة، وذلك بعد إحرازها المركز الأول وتغلبها على اللاعبة الإندونيسية لافينا ترنتا المصنفة الثانية في البطولة والأولى على إندونيسيا وتصنيفها الدولي أفضل 60 لاعبة على العالم بنتيجة 3/6 و4/6.

وحققت لاعبات منتخبنا الوطني للفتيات المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة فرق الفتيات حيث شاركت كل من اللاعبة فاطمة النبهانية وسارة البلوشية وسمر البكرية بعد فوزهما على اللاعبات الماليزيات بنتيجة 2-1. ففي المباراة الأولى، فازت اللاعبة فاطمة بنت طالب النبهاني على لاعبة المنتخب سمر بنت مدني البكري بنتيجة 6/صفر و6/صفر. وفي مباراة النصف النهائي فازت لاعبة المنتخب فاطمة النبهانية على اللاعبة الماليزية بنتيجة 3/6 و3/6. وفي المباراة النهائية فازت لاعبة المنتخب فاطمة النبهانية على اللاعبة الإندونيسية لافينا ترنتا المصنفة الثانية في البطولة، وحصلت اللاعبة المتألقة فاطمة النبهاني على المركز الاول والميدالية الذهبية وحصلت اللاعبة الاندونيسية على المركز الثاني والميدالية الفضية. وفي دوري فرق الفتيات المباراة النصف فازت اللاعبات منتخبنا الوطنى على لاعبات المنتخب الماليزي بنتيجة 2-1 وفي المباراة النهائية خسرت لاعبة المنتخب فاطمة النبهانية امام اللاعبة الاندونيسية لافينا ترنتا بنتيجة 6/2 و2/1. وفي مباراة الزوجي فازت اللاعبة فاطمة النبهاني واللاعبة سارة البلوشي على لاعبتين من اندونيسيا بنتيجة 6/2 و 6/4 لتكون النتيجة الاجمالية 1-2. وحصلت لاعبات منتخبنا الوطني على المركز الثاني والميدالية الفضية وكما حصل لاعبات المنتخب الإندونيسي على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفي فردي الرجال، فاز المتألق يونس الرواحي على اللاعب ديفيد بنتيجة 7/5 و6/3، وفي مباراة الربع النهائي فاز اللاعب يونس الرواحي على اللاعب البنجالي هنري بنتيجة 6/1و6/صفر، وفي مباراة النصف النهائي خسر اللاعب يونس الرواحي أمام اللاعب الإندونيسي هاري المصنف ثانيا في البطولة بنتيجة 6/2 و6/1، فيما خسر لاعب منتخبنا فواز ابن علي المنذري ضد اللاعب الأندونيسي اللاعب فاهي بنتيجة 6/3 و6/1، كما خسر اللاعب عمران البلوشي أمام اللاعب الكاميروني بنتيجة 6/4 و 6/1.

وفي زوجي الرجال خسر لاعبا منتخبنا الوطني يونس الرواحي وعمران البلوشي أمام اللاعبين المصنفين رقم (1) من إندونيسيا بنتيجة 1/6 و 4/6 ، كما خسر لاعبا المنتخب الوطني صالح الزدجالي وفواز المنذري أمام اللاعبين المصنفين رقم (2) من إندونيسيا بنتيجة صفر/6 و صفر/6.

وجاءت نتائج دوري فرق الرجال ليست في صالح المنتخب فخسر مباراته الأولى أمام المنتخب الماليزي بنتيجة 1/2 حيث خسر في الفردي كل من اللاعب عمران البلوشي من اللاعب الماليزي بن سيد سيد محمد بنتيجة 1/6 وصفر/6، كما خسر اللاعب يونس الرواحي من اللاعب الماليزي بن زنيان عابدين محمد بنتيجة 4/6 و2/6، وفوز لاعبي المنتخب في الزوجي يونس الرواحي وعمران البلوشي بنتيجة 6/صفر 6/صفر.

تعليق عبر الفيس بوك