"البنك الوطني العماني" يقدم 100 ألف ريال للفائز في

مسقط - الرؤية

أعلن "البنك الوطني العماني" أمس عن تقديم 100 ألف ريال للعميل الفائز في السحب على جائزة "الكنز" لشهر أبريل، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مركز "مسقط سيتي سنتر" للتسوق بحضور ضيف الشرف سعادة الشيخ محسن الحداد، عضو مجلس الدولة. وقد اغتنم البنك هذه الفرصة لإطلاق "خطة الدفع السهل" التي تشكل حلاً مبتكراً وأكثر مرونة للدفع عند التسوق في عدد من منافذ التجزئة المحلية.

ويحظى جميع عملاء حساب "الكنز" من "البنك الوطني العماني"، ممن لديهم رصيد شهري بقيمة 100 ريال كحد أدنى، بفرصة دخول السحب الشهري للفوز بإحدى جوائز "الكنز". وكلما سارع العملاء في إيداع أموالهم لدى البنك واحتفظوا برصيدهم في الحساب لمدة أطول، كلما زادت فرصهم في الفوز في السحوبات القادمة بجوائز نقدية كبيرة.

وبهذه المناسبة، قال جون شنغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني": "يتقدم البنك بأحرّ التهاني للفائز بالسحب الأخير على جائزة خطة "الكنز" والتي تهدف إلى تشجيع العملاء على تبني عادات ادخار جيدة، كما أننا نتطلع إلى مكـافأة المزيد من العمـلاء خلال الأشهــر القادمة. وسيشهد الشهر المقبل منح 60 طفلاً جوائز نقـدية تبلغ قيمة كل منها 500 ريال ، فيما سيفوز 35 شاباً وشابة بجوائز قيمة كل منها 1000 ريال، فضلاً عن 6 فائزين آخرين من مناطق مختلفة سيحصلون على جوائز بقيمة 50 ألف ريال لكل منهم".

علاوةً على ذلك، أطلق "البنك الوطني العماني" خدمته الجديدة "خطة الدفع السهل" التي تغطي مشتريات العملاء في متاجر تابعة للعديد من العلامات التجارية مثل"جوي ألوكاس"، و"داماس"، و"مالابار جولد"، و"ترافل بوينت"، و"شرف دي جي"، وغيرها. بناءً على هذه الخطة، يحظى العملاء الذين ينفقون ما يزيد على 100 ريال في هذه المتاجر باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من البنك، على فرصة لسداد قيمة مشترياتهم على أقساط مدتها 6 أو 12 شهراً خالية تماماً من الفوائد.

واختتم شنغ قائلاً: "يحرص "البنك الوطني العماني"على منح عملائه المرونة والخيارات التي تلبي احتياجاتهم؛ فهذه الخاصية تشكل ركيزة أساسية لنموذج أعمال البنك، كما تعكس مدى تركيزه على تزويد العملاء بتجـربة مميزة على الدوام.وتركز "خطة الدفع السهل" بشكل رئيسي على العملاء، إذ توفر خياراً سهلاً ومريحاً وخالياً من الفوائد لسداد قيمة مشترياتهم لدى العديد من المتاجر".

تعليق عبر الفيس بوك