فريق الهلال يحتفل باختتام "المارثون الأول" وإنجازات العداء سامي السعيدي

عبري- ناصر العبري

رعى سعادة المهندس حميد بن علي الناصري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري ختام منافسات ماراثون فريق الهلال الرياضي الأول بالولاية، والاحتفال بالعداء سامي السعيدي.

وتضمن الاحتفال سباقا لمسافة 5 كيلومترات لفئة الكبار من سن 15 سنة فاعلي، وتضمن أيضا سباق واحد كيلومتر لفئة الناشئين الصغار أقل من 15 سنة.

وحضر الختام المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري الرياضي الثقافي ورئيس فريق الهلال الرياضي الثقافي ورئيس فريق المواهب بمحافظة الظاهرة حمود بن سيف الشندودي والإداريون وجمع غفير من محبي الرياضة ومواطني بلد الدريز.

ورغم حرارة الطقس إلا أنّ إصرار الشباب الواعد على إثبات قدراتهم البدنية واصلوا السباق وحققوا نتائج مشرفة في السباق. وقال سعادة المهندس حميد بن علي الناصري إن الاحتفال يأتي ضمن اختتام الماراثون الذي أقامه فريق الهلال الرياضي وكذلك الاحتفال بالعداء سامي السعيدي. وأضاف الناصري أنّ العداء سامي السعيدي أبدع وحقق إنجازات نفتخر بها، مشيرا إلى أنّ هذه الإنجازات لابد أن تبرز للناشئة، لاسيما وأنّ العداء يمثل ثروة رياضية ينبغي توظيفها. وقال المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري: "نهنئ فريق الهلال على هذا الإنجاز، وهذه المبادرة، وقد نجح الفريق في تنظيم الماراثون، الذي يأتي بعد تتويجه بالمركز الأول في دوري الدرجة الثانية لنادي عبري".

تعليق عبر الفيس بوك