اليوم .. افتتاح معرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السابع



مسقط - الرؤية

تنطلق اليوم الإثنين بمركز عمان الدولي للمعارض أعمال معرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السابع تحت عنوان "تمويل وتأمين المشاريع وإدارة المخاطر" الذي تنظمه شركة الورقة الثلاثية لتنظيم المعارض ويستمر ثلاثة أيام .
ويرعى حفل افتتاح المعرض سعادة عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال.

وتشارك في المعرض نخبة من المؤسسات المعنية بتمويل ودعم المؤسسات على الصعيد الحكومي والخاص إلى جانب مشاركة مؤسسات التأمين بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال على المستوى المحلي ولأول مرة منذ افتتاح هذا المعرض يتم دمج مؤسسات التأمين مع مؤسساتتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبمشاركة متميزة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في هذا المعرض بالتعاون مع مشاريع ريما المتكاملة.

ويهدف المعرض إلى تعريف قطاع التأمين بما تحتاجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل حقيقي والاتصال المباشر بالمعنيين والمستفيدين لدعم ثقافة ريادة الأعمال وإدارة المخاطر.
وسوف يركز المعرض لهذا العام من خلال حلقات العمل على تمويل وتأمين المشاريع وإدارة المخاطر بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال الذي تسعى الجهات المنظمة والداعمة من خلاله إلى إيجاد وعي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بضرورة معرفة قيمة وأهمية إدارة المخاطر، حيث إنه سيتم التطرق خلال المعرض لتجارب ناجحة من واقع السوق لرواد أعمال.


تعليق عبر الفيس بوك