افتتاح معرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السابع.. الإثنين المقبل

مسقط - رقية الرواحيَّة

يُفتتح، خلال الأسبوع المقبل، معرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السابع، والذي سيُعقد خلال الفترة من 18-20 مايو بمركز عمان الدولي للمعارض، والذي تنظِّمه شركة "الورقة الثلاثية" لتنظيم المعارض، تحت عنوان " تمويل وتأمين المشاريع وإدارة المخاطر".

ويأتي عنوان المعرض هذا العام استمراراً لسلسلة من العناوين والموضوعات التي تم طرحها منذ الافتتاح الأول للمعرض في العام 2009؛ حيث يركز حول تمويل وتأمين المشاريع وإدارة المخاطر، بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال، والذي تسعى الجهات المنظمة والداعمة من خلاله إلى خلق الوعي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بضرورة معرفة قيمة وأهمية إدارة المخاطر.

وسيتمُّ خلال المعرض التطرق إلى تجارب حقيقية من واقع السوق لرواد أعمال خسروا تجارتهم بسبب عدم التأمين وقلة الخبرة في إدارة المخاطر. ويهدفُ المعرض كذلك إلى تعريف قطاع التأمين بما تحتاجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل حقيقي، والإتصال المباشر بالمعنيين والمستفيدين لدعم ثقافة ريادة الأعمال وإدارة المخاطر.

ويُشار إلى أنَّ الفعاليات المصاحبة للمعرض من حلقات نقاشية وأوراق وورش عمل ستكون مفتوحة ومجانية للجميع خلال اليوم الثاني والثالث من أيام المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك