ملتقى "الهوية التجارية" يواصل عرض الإبداعات الطلابية

عبري - مُحمَّد الكلباني

يُواصل ملتقى الهوية التجارية فعالياته لليوم الثاني على التوالي، وسط إقبال متزايد من قبل زوار الملتقى، الذي تنظمه كلية العلوم التطبيقية بعبري وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة.. وافتتح فعاليات الملتقى طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى بهدف التعريف بالهوية التجارية وإبراز السمة العمانية في الهوية التجارية للمؤسسات، إضافة إلى عرض بعض الأعمال لمؤسسات المجتمع المحلي. ويشارك في الملتقى 35 طالبا وطالبة من تخصص التصميم الجرافيكي، والذين يقدمون مجموعة متنوعة من الشعارات والعلامات التجارية الافتراضية.

ويستهدفُ الملتقى أصحابَ وصاحبات الأعمال بشكل عام، وملاك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص في ولايات المحافظة الثلاث (عبري، وينقل، وضنك).

ومن جانبه، قال مكتوم بن خميس المكتومي نائب مدير الفرع عضو اللجنة التنظيمية للمتلقى: إنَّ تنظيم هذا الملتقى يأتي في إطار حرص كلية العلوم التطبيقية بعبري -وفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة- على تعزيز فكر رواد الأعمال بضرورة بناء العلامات التجارية لمؤسساتهم، وهو أحد الأهداف الموضوعة لهذا الملتقى.

وأضاف المكتومي بأن الملتقى حظي بإشادات واسعة من قبل الفئات المستهدفة، والذي انعكس بشكل إيجابي على رفع معنويات الطلاب المشاركين في هذا الملتقى.. وتابع: "ندعو أصحاب وصاحبات الأعمال إلى الاستفادة من أفكار وإبداعات الطلاب في إضفاء الميزة التنافسية للمؤسسات والشركات".

تعليق عبر الفيس بوك