فريق الجودة بـ"المخازن والاحتياطي الغذائي" يناقش تأهيل الأعضاء

مسقط - الرؤية

عقد فريق إدارة نظام الجودة 9001 بالهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي، اجتماعه الشهري الثالثلهذا العام، برئاسة سالم بن عبد الله الغفيلي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، ممثل الإدارة العليا لدى فريق الجودة، وسالم بن سيف الحوسني مدير مكتب سعادة الدكتور راشد بن سالم المسروري الرئيس التنفيذي للهيئة، وبحضور أعضاء الفريق.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس الاجتماع بالحضور شاكرا لهم تواجدهم في الاجتماع، ومثنيا على الجهود المبذولة منهم طوال الفترة الماضية، ومتطلعا إلى مواصلة الجهود في كافة عمليات الجودة بمختلف التقسيمات الإدارية. وتحدث سالم الحوسني عن تثمين سعادة الدكتور الرئيس التنفيذي للهيئة لجهود أعضاء الفريق أثناء زيارتهم لكافة التقسيمات الإدارية، ومبديا سعادته لما تحقق من نتائج إيجابية ملموسة على كافة التقسيمات الإدارية، وداعيا لهم إلى حسن الاستعداد للتدقيق الخارجي لنظام إدارة الجودة خلال الفترة القادمة.

وتحدث سليم الصلطي رئيس قسم التطوير والجودة رئيس فريق الجودة بالهيئة، عن نتائج زيارة أعضاء الفريق لإدارتي الهيئة بمحافظة الداخلية، ومحافظة شمال الباطنة واستعراض تقرير التدقيق الداخلي من الأعضاء.

وناقش الاجتماع بعض المذكرات الداخلية الواردة من بعض الإدارات حول بعض العمليات والإجراءات المطبقة لديهم، وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وتحدث الاجتماع عن أهمية تأهيل أعضاء الفريق بالمحافظات عبر إشراكهم في الدورات التدريبية المختلفة، لاسيما في الوزارات التي تخضع للتدقيق الخارجي خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد رئيس الفريق أهمية كافة الإجراءات الضرورية لإغلاق حالات عدم المطابقة الناتجة عن عملية التدقيق الداخلي، والتركيز على مكامن التحسين المختلفة في الإدارات.

تعليق عبر الفيس بوك