"التأمينات الاجتماعية" تنظم الورشة الثالثة للتوعية الرقابية

 

مسقط - الرؤية

تنظم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، ممثلة في دائرة التدقيق الداخلي، الورشة الثالثة للتوعية الرقابية "نتواصل.. نعمل معًا.. نتميز" لعام 2015 لموظفي الهيئة، وذلك خلال الفترة من 11-14 مايو الجاري، وذلك من أجل النهوض بالثقافة الرقابية لدى جميع العاملين بالهيئة والاستمرارية في ترسيخ وتوثيق مبادئ الرقابة في المؤسسة لتصبح مساهمة ومحفزة في التطوير والتغيير للأفضل.

وتهدف الورشة إلى نشر الوعي الرقابي لموظفي الهيئة كافة، والتعريف بالجهاز الرقابي بالهيئة بمختلف مستوياته، وترسيخ مفاهيم ومبادئ الرقابة الداخلية لدى الفئات المستهدفة، كذلك تعزيز مفهوم الرقابة الذاتية لدى الموظف، وفتح باب الحوار حول العمل الرقابي بالهيئة وإمكانيات تطويره.

وتتناول الورشة في يومها الأول العمل الجماعي كفريق واحد، ودور الإدارات المختلفة في الرقابة الداخلية، وأيضًا التواصل الفعال لتحقيق الأهداف، أما في اليوم الثاني للورشة فسوف يتم عرض عدد من أوراق العمل وهي: منظومة العمل الرقابي بالهيئة، والرقابة الداخلية من حيث المفهوم والأهداف، وتدقيق أمن وبيئة تقنية المعلومات واستقلالية الإنجاز كمدخل للنجاح المهني.

يشار إلى أنّ هذه الورشة جاءت من منطلق الاستمرارية في ترسيخ وتعزيز مبادئ الرقابة بأنواعها، والنهوض بالثقافة الرقابية لدى جميع العاملين بالهيئة.

تعليق عبر الفيس بوك