الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : سفارة السلطنة بكوريا تشارك في المعرض الدولي لكتب الأطفال

الثلاثاء 12 مايو 2015 12:52 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظّمت سفارة سلطنة عمان معرض الصور مرحبًا بكم في عمان، وذلك في إطار المعرض الدولي لكتب الأطفال الذي تنظّمه جزيرة نامي بجمهورية كوريا خلال الفترة من 1-31 مايو الجاري، وشاركت سفارة السلطنة في معرض الأطفال بمجموعة قيّمة من كتب الأطفال من مجموعة العيسري ومدرسة غراس الخير وبعض قصص وكتب الأطفال المتنوعة. تضمّنت كتبا توضيحيّة وتجسيديّة لكتاب المهد وكتاب الماء ومكتبتي الأولى ومجلة أيوب كمجلة متخصصة للطفل. وجاء معرض الصور بعنوان مرحبًا بكم في عمان كحملة ترويحية عن السلطنة أطلقتها السفارة منذ عامين تتضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية. هذا وتضمن معرض الصور بعنوان مرحبًا بكم في عمان لوحات وصور متنوعة تجسد الجوانب الثقافية والتراثية وملامح النهضة الحديثة بجانب بعض الصور من مختلف البيئات العمانية الطبيعية والصحراوية والبحرية والطبيعة الجيولوجية. كما تضمن المعرض عرض وتوزيع المطويّات والكتيبات السياحية الترويجية.

هذا وأعلنت حكومة جزيرة نامي أنّ يوم 29 مايو سيكون يوم عمان في الجزيرة يتم أثناءها رفع أعلام السلطنة في مختلف أنحاء الجزيرة وبث الأناشيد الوطنيّة، وستقوم السفارة بالتعريف بالضيافة العمانية والترويج للمعالم السياحية بالسلطنة.

وقال السفير محمد بن سالم الحارثي "تحرص سفارة السلطنة في المشاركة في مختلف الفعاليات الثقافية والفنية في جمهورية كوريا بهدف التعريف بعمان تاريخًا وثقافة ونهضة حديثة بجانب الترويح للمعالم السياحية والفرص الاستثمارية".