رئيس الاتحاد البحريني لـ"اليد الشاطئية": السلطنة ضمن المنتخبات الأقوى هذا الموسم

مسقط - الرُّؤية

قال علي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد: يشارك في البطولة 4 منتخبات تعتبر الأقوى على المستوى الآسيوي لكرة اليد الشاطئية؛ هي: قطر، والبحرين، وسلطنة عمان، وباكستان.. وقد شكر رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، السلطنة؛ على حُسن الضيافة والكرم.

وعن مباراة المنتخب البحريني أمام منتخبنا الوطني، أشار عيسى إلى أن المباراة كانت قوية من الطرفين، وإذا ما تحدثنا عن كرة اليد الشاطئية على المستوى الآسيوي فإنَّ هناك 4 منتخبات هي من تسيطر عليها؛ وهي: البحرين، وقطر، وسلطنة عمان، وباكستان، ولكن هناك منتخبات تفاجئنا بمستواها؛ إذ من الطبيعي أن يكون هناك فريق فائز وآخر خاسر.

وأضاف رئيس الاتحاد بأنَّ المنتخب البحريني استطاع أن يتفوق على نفسه وكان تركيزه العالي كبيرا، وحضوره الذهني جيدا، خاصة في الشوط الأول من المباراة.. مؤكدا أنَّ مشكلة المنتخب البحريني قلة الإعداد وقلة المعسكرات، ولكن المستوى في تقدم مستمر من مباراة إلى أخرى.. مضيفا بأنَّ المنتخب العماني لم يكن مُركزا في الشوط الأول وفي الشوط الثاني قدم جزءا من مستواه المعهود عنه، ولكن ضربات الحظ لم تسعفه؛ متمنيا التوفيق للمنتخبين البحريني والعماني، وأن تكون البطاقات الثلاث من نصيب منتخبات الخليج.

تعليق عبر الفيس بوك