"الطيران العماني" ناقلا رسميا لسلسة سباقات الإكستريم الشراعية.. والصين الوجهة الـ49 للناقل الوطني

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ اللجنة المنظمة لسلسلة سباقات الإكستريم الشراعية، مُؤخرا، عن توقيع اتفاقية مع الطيران العماني يُصبح بموجبها الأخير ناقلا رسمياً للسلسلة.. ويتماشى الإعلان عن هذه الشراكة مع خطط الناقل الوطني للسلطنة لتوسيع رحلاته إلى شرق آسيا والصين التي ستصبح الوجهة رقم 49 ضمن وجهات الطيران العماني.

جاء الإعلان عن هذه الشراكة المهمة مع شركة أو.سي سبورتس المنظمة لسباقات السلسلة في اليوم الافتتاحي للجولة الثالثة من سباقات الإكستريم، المقامة في مدينة جينجداو الصينية، التي احتضنت السباقات الشراعية في دورة الألعاب الأولمبية في العام 2008م، حيث يستعد قارب الطيران العماني لخوض سباقات هذه الجولة بقيادة الربان الأولمبي ستيفي موريسون والعماني علي البلوشي، والأسترالي تيد هاكني مع البريطانيان نِك آشر وإيد بويز.

وأعرب عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات في الطيران العماني، عن أهمية هذه الخطوة ودورها في تعزيز نمو عمليات الشركة؛ حيث قال: "فخورون بإعلان الطيران العماني الناقل الرسمي لسلسلة سباقات الإكستريم الشراعية، ونعتبر ذلك خطوة مهمة ضمن خططنا لتوسيع أسطول طائراتنا وتوسيع شبكة رحلات الطيران، وخصوصاً في الصين التي ستصبح الوجهة التاسعة والأربعين من وجهات الطيران العماني". وأضاف البوسعيدي: "نرى بأن رياضة الإبحار الشراعي توفر منصة مثالية للوصول إلى الجماهير في مختلف دول العالم، وتعريفهم بالثقافة العمانية والضيافة الأصيلة، إضافة إلى الترويج لخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية".

ومن جهة أخرى، رحَّب آندي توريل مدير فعالية سباقات الإكستريم الشراعية، بالطيران العماني، وأعرب عن سعادته بالشراكة التي تربط هذه السباقات العالمية مع مشغل طيران عالمي كالطيران العماني. وقال توريل في هذا الصدد: "تحمل هذه الشراكة قيمة كبيرة لنا، حيث إنها شاهد على القيمة التجارية التي يمكن لهذه السلسلة الشراعية تقديمها للشركاء باعتبارها السلسلة الشراعية السنوية الوحيدة من نوعها، ولا تنحصر هذه القيمة على السلسلة فحسب، حيث إن دخول شركاء عالمين بمكانة الطيران العماني يعزز كذلك من مكانة الشركاء الآخرين كعلامات تجارية عالمية".

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة اضطرت لإلغاء اليوم الأول من الجولة الثالثة المقامة في مدينة جينجداو الصينية؛ وذلك بسبب الضباب الكثيب الذي قلص مستوى الرؤية إلى أقل من 5 أمتار مما سيشكل خطراً على القوارب المتسابقة، على أن تستأنف السباقات يوم غد حسب تنبؤات الطقس.

تعليق عبر الفيس بوك