"رواد هوكي السلطنة" يحتل ثاني العرب

مسقط - العُمانيَّة

عادتْ بعثة رواد الهوكي المشاركة في البطولة العربية الأولى لرواد الهوكي، والتي أقيمت في مصر، بعد حصولهم على المرتبة الثانية في البطولة التي توِّج بها رواد مصر، واستمرت 4 أيام.

وشارك في البطولة -التي جاءت فيها السودان في المرتبة الثالثة- خمس فرق من أربعة دول عربية؛ هي: رواد السلطنة ورواد مصر وهوكي مصر ورواد السودان ورواد المغرب.

وتأتي البطولة ضمن اهتمامات جمعية رواد الهوكي المصرية والتي تسعى بدورها إلى تعزيز العلاقات العربية، وجمع الرياضيين العرب في مختلف المحافل؛ حيث تعتبر الجمعية المصرية لرواد الهوكي من أنشط الجمعيات العربية التي تهتم بفئة اللاعبين الرواد، وتفعيل أدوارهم من خلال التدريبات والمباريات والتجمعات الرياضية والمشاركات الخارجية.

وتكللت مشاركة رواد الهوكي بالنجاح بحصولهم على المركز الثاني بعد التعادل الإيجابي مع رواد مصر، ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي فازت بها مصر، فيما حقق رواد السلطنة ثلاثة انتصارات على هوكي مصر ورواد السودان ورواد المغرب. وكان رواد السلطنة الأقرب إلى تحقيق البطولة لولا الأخطاء المكلفة وإصابة أفضل لاعب في البطولة يوسف درويش السيابي الذي غاب عن لقاء الحسم أمام رواد مصر. وفي الحفل الختامي بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة، تم توزيع الهدايا والجوائز وتبادلت الوفود المشاركة الهدايا التذكارية.

تعليق عبر الفيس بوك