فرع "الغرفة" بجنوب الشرقية ينظم محاضرة "كيف تتحدث إلى عقلك"

الرؤية - حمد العلوي

أقيم بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية وبالتعاون مع مركز النجاح للتنمية البشرية محاضرة بعنوان :" كيف تتحدث إلى عقلك" والتي تهدف إلى تنمية التفكير بطريقة أكثر إيجابية للوصول إلى الأهداف السليمة.

ألقى المحاضرة الدكتور أحمد بن علي المعشني، بحضور صالح بن جمعة البلوشي مدير فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وجمع من المشاركين من مختلف الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن جهود فرع الغرفة بمحافظة جنوب الشرقية لتنمية الفكر الإيجابي انسجاماً مع مبادرة كفاءات، حيث ستساهم الدورة التدريبية في تحفيز التفكير الإيجابي، ومساعدة جميع شرائح المجتمع على استغلال العقل والذهن للوصول إلى أقصى درجات التفكير الإيجابي.

وقال الدكتور أحمد بن علي المعشني إن الحديث يكون إيجابيا أو سلبيا وإن الإنسان عليه أن يفكر قبل أن يتكلم وأن يكون دائما تفكيره برسائل إيجابية ليعيش سعيدًا، واستدل المحاضر بأمثلة من الواقع .

واشتملت المحاضرة على عدد من التدريبات العملية ثم اختتمت برسائل منها: أن يكون الإنسان سعيدا وناجحا فعليه تحديد أهدافه وتوجيه تفكيره نحو ما يريد.

تعليق عبر الفيس بوك