شهاب بن طارق يدشن الفعالية الوطنية "إشراقة نورها قابوس"

مسقط - الرُّؤية

يَرْعَى صاحبُ السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان، اليوم، الفعالية الوطنية التي تنظمها الجمعية العُمانية للفنون التشكيلية التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، بديوان البلاط السلطاني، مُشاركة الشعب العُماني بهجة وفرحة المقدم الميمون للمقام السامي مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظة الله ورعاه- إلى أرض السلطنة يرفل بثوب الصحة والعافية. وتقام الفعالية بمشاركة واسعة من كافة أطياف وشرائح المجتمع من كبار الشخصيات والمسؤولين والسلك الدبلوماسي والأدباء والرياضيين والمواطنين بمختلف محافظات السلطنة، والتي ستعكس رحابة الفن التشكيلي في التعبير بلغة واحدة عمَّا تكنه القلوب من حب وولاء لباني نهضة عمان.

وسيقام الحفل بنادي الواحات التابع بديوان البلاط السلطاني، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة ومجلس الشورى وأصحاب السعادة الوكلاء والسفراء.

ويُذكر أنَّ المشروع سيصاحبه العديد من الأنشطة الفنية التشكيلية من خلال الرسم، والخط العربي والتشكيلات الحروفية والنحت والتعبير الكتابي...وغيرها من المناشط على مدار العام.

وتؤدي الجمعية دوراً وطنياً من خلال الفعالية الوطنية " إشراقة نورها قابوس "التي تستنهض أفكار المشاركين ومواهبهم وأحلامهم وطاقاتهم في التعبير والابتكار؛ حيث يلعب الفن التشكيلي دوراً محورياً في ترسيخ القيم الإنسانية وتعزيز الأحاسيس الوطنية. هذا وستستمر الفعالية حتى نهاية شهر نوفمبر2015م مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وستجمع الأعمال الفنية المنتجة لعرضها في لوحة بانورامية.

تعليق عبر الفيس بوك