جولة "أودي كواترو" تصل السلطنة.. غدا

مسقط - الرؤية

تقدم أودي عمان لعشاقها تجربة "أرض الكواترو" الحصرية وهي التجربة التي توفر فرصة للتعرّف بشكل عملي على مختلف الجوانب الخاصة بالنظام الرائد عالميًا للدفع الرباعي الدائم. تستمر جولة أودي كواترو، التي تقام في مقر الجمعيّة العمانية للسيارات في السيب، لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو 2015. تعليقا على هذه الفعالية الحصرية قال فيصل نواز، مدير تسويق أودي عمان، موزع سيارات أودي في سلطنة عمان "تم تصميم جولة كواترو، التي أقيمت في العديد من المدن الخليجية لإعطاء عشاق سيارات الدفع الرباعي فرصة لاختبار مهارات القيادة العملية باستخدام مركبات أودي على مسار الاختبار المليء بالتحدي والعقبات".

وأضاف "نتطلع إلى رؤية عشاق أودي ومحبيها في الجولة التي سيتم إقامتها في عطلة نهاية الأسبوع وأنا على ثقة من أن الجميع سيشعر بالإعجاب والدهشة والإثارة من الفعاليات المليئة بالإثارة القوة التي جهزناها لهم".

إلى جانب تجربة القيادة في المسارات الوعرة، فإنّ جولة كواترو تتحدى أيضًا قدرات السائقين في المناورة على السرعات العالية والضغط على الفرامل والتحكم في السيارة. كذلك وإلى جانب المتعة التي سيشعر بها المشاركون في الفعالية عند القيادة على هذه الحلبة، سيتم إعطاؤهم العديد من المعلومات القيمة بشأن القيادة الفاعلة والأكثر أماناً على الطريق وتعريفهم بمختلف التقنيات إلى جانب توسعة معارفهم بشكل أعمق عن تقنية الكواترو وميزاتها.

تم تنظيم جولة أرض الكواترو في الإمارات والبحرين والكويت ولاقت هذه الجولات نجاحاً كبيرا في كل محطاتها ولذلك من المتوقع أن يكون هناك طلب كبير على المشاركة في هذه الفعالية في سلطنة عمان. ودعت أودي عمان كافة الراغبين في المشاركة إلى المبادرة بالتسجيل من خلال زيارة الموقع: www.audi-oman.com/quattrotour

تعليق عبر الفيس بوك