"مرسيدس- بنز " تطلق "أسبوع الصيانة"

مسقط - الرؤية

تواصل شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس- بنز في سلطنة عُمان، سعيها لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات حيث أطلقت أسبوع الصيانة الأول لهذا العام من الثالث وحتى السابع من شهر مايو القادم استعداداً لفصل الصيف. وتقدم الشركة خلال "أسبوع الصيانة" فحصاً مجانياً لأجهزة تكييف الهواء في السيّارات وعروضاً خاصة على صيانتها في ورشها المعتمدة والموزّعة في كل من مسقط، وصحار وصلالة. وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "انطلاقاً من نجاح حملة أسبوع الصيانة في العام الماضي، فقد ارتأينا إطلاقها من جديد خلال هذا العام مع طرح عددٍ من المزايا الإضافية التي ستثري تجربة عملائنا من مالكي سيارات مرسيدس- بنز".

وأضاف: "سنعمل خلال أسبوع الصيانة على التأكد من جاهزية سيارات العملاء واستعدادها التامّ لمواجهة حرارة الصيف العالية، بحيث تكون سياراتهم جاهزة، وخصوصاً من حيث عناصر الأمان، من أجل ضمان استمتاع العائلات بنزهاتهم ورحلاتهم الصيفية على الطرقات" .

وانطلاقاً من استراتيجية الشركة التي ترتكز على السلامة أولاً، فسوف يتم إجراء الصيانة من قبل فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين الذين تلقوا تدريبهم في ألمانيا وذلك من أجل ضمان تقديم خدمة استثنائية ومتفرّدة لكل سيارة. كما سيمثّل أسبوع الصيانة فرصة لمالكي الموديلات القديمة من مرسيدس أو أولئك الذين انتهت فترة ضمان سياراتهم لإجراء تلك الفحوصات المهمة قبل دخول فصل الصيف بحرارته العالية.

تعليق عبر الفيس بوك