النهضة يستضيف الوحدة السوري في البطولة الآسيوية ويتطلع للتأهل بثلاث نقاط

البريمي - سيف المعمري

يستضيفُ نادي النهضة، مساء اليوم، مباراة الإياب في بطولة الاتحاد الآسيوي، عندما يلتقي نادي الوحدة السوري على مجمع البريمي الرياضي.. وكان النهضة قد جمع ست نقاط من فوزين على الوحدة السوري في مباراة الذهاب، وفوز آخر على سلام زغرتا اللبناني في مباراة الإياب، وخسارة واحدة أمام الوحدات الأردني. أما الوحدة السوري، فلديه سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل وخسارة واحدة.

وأشار برنارد مدرب نادي النهضة إلى أنَّ المباراة مع الوحدة السوري مهمة وصعبة في نفس الوقت.. وأضاف: نحتاج الفوز، ولدينا ست نقاط والوحدة السوري لديه سبع نقاط، ونتيجة التعادل تخدم الوحدة بصورة أكبر، ونعدهم بمباراة شبه سهلة مع سلام زغرتا، ومعنا مباراة صعبة مع الوحدات الأردني والفوز بالنقاط الثلاث مهم لنا والتعادل يخدمهم. ورداً على سؤال تأثير وضعية الفريق في الدوري العماني على سير المباراة، أكد أنَّ الهدف في الدوري العماني عدم الهبوط إلى الدرجة الأولى والفوز في هذه المباراة يعطي الفريق ثقة أكبر في مباراة صحار المقبلة وقد فزنا في المباراة الأولى أمام الوحدة السوري، لكنَّ وضعية الفريق السوري تختلف حيث القوة والفوز يعطينا الثقة في بطولة الدوري.

وأوضح اسماعيل العجمي أنَّ التحضيرات عادية لهذه المباراة وفريق الوحدة ليس هو الذي لعبنا معه المباراة الأولى وسيكون مختلفا بسبب الظروف التي لعب فيها الفريق في تلك المباراة والمهمة ستكون صعبة للفريقين والمباراة سيغلب عليها التركيز الشديد ونتمنى تقديم مباراة كبيرة ونأخذ النقاط الثلاث، خاصة وأنَّ الفريق في هذه البطولة لا يواجه ضغوطا كتلك التي يواجهها في الدوري، وسيقدم الفريق ما بوسعه لأخذ النقاط الثلاث تعطي دافعا للمباراة القادمة في الدوري مع صحار.

أما مدرب الوحدة السوري، فقال: إنَّ رغبة الفريق خطف الثلاث نقاط والفوز على النهضة العماني وتصدر المجموعة حيث تابع فريق النهضة؛ وبالتالي ستكون هناك أريحية في المباراة الأخيرة مع سلام زغرتا اللبناني.. مضيفاً بأن المباراة السابقة مع النهضة لم يكن يصل بعد في الدخول للمنافسة وكانت المباريات الأولى افتتاحية ولها وضعها ورهبتها الخاصة عند اللاعبين ونحاول اللعب على الجانب النفسي والتكتيكي بمجرد دخولنا في المنافسة، وبعد مباراة الفريق مع النهضة توفقنا مع مباراة الوحدات الأردني في الذهاب والإياب، وكذلك توفقنا في مباراة سلام زغرتا في الذهاب، والفريق وصل إلى قمة عطائه من الناحية الذهنية والتكتيكية لهذه المسابقة، والفريق جاهز بكامل عناصره وجميع اللاعبين جاهزين لخوض منافسة مباراة النهضة.

وقال كابتن الفريق ثائر إن وضعية الفريق مختلفة عما كان عليه الفريق في بداية البطولة وهو يرغب في صدارة المجموعة وحجز إحدى البطاقتين للدور المقبل والتركيز على الفوز على نادي النهضة وتصدر المجموعة وحصد الثلاث نقاط وفي الوقت نفسه نحترم فريق النهضة لكن الفريق قادم في هذه المباراة للفوز على فريق النهضة تصدر المجموعة.

وعقدت اللجنة الفنية لمباراة كأس الاتحاد الأسيوي لمباراة النهضة والوحدة السوري اجتماعاً تنسيقيا لمناقشة أهم ما يمكن تحضيره للمباراة بين فريقي النهضة العماني والوحدة السوري في مباراة الإياب؛ حيث استعرضت اللجنة الفنية الجانب الأمني والإعلامي والتنسيق العام لإخراج المباراة بالشكل بالمطلوب، كما تم استعراض قمصان الفريقين.

تعليق عبر الفيس بوك