بركات الحارثي وبثينة اليعقوبية يعانقان الفضة في البطولة العربية الـ19 لألعاب القوى بالبحرين

المنامة - طالب البلوشي

توِّج بركات الحارثي بالميدالية الفضية في سباق 100 متر رجال، فيما توِّجت بثينة اليعقوبية بالميدالية الفضية في سباق 100 متر حواجز سيدات في البطولة العربية التاسعة عشر لألعاب القوى، والتي تستضيفها البحرين على استاد مدينة خليفة الرياضي بمشاركة 21 دولة عربية، وجاء تتويج بركات بعدما خاض نصف النهائي في أول أيام السباق؛ ليكون اليوم الثاني جاهزا ليعتلى منصات التتويج، وكان التحضير الجيد والحضور الذهني سلاح بثينة اليعقوبية في خوض سباق حواجز 100 متر سيدات.

ويواصل لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى مشاركاتهم في سباقات السرعة 4X100 و4X100، ويُشارك منتخبنا الوطني في سباق التتابع 4X100 بتشكيلة مكونة من بركات الحارثي ومحمد عبيد السعدي وخالد الغيلاني وعبيد القريني وعبدالعزيز الريامي وسيف العبيداني وسيشارك منتخبنا في سباق 4X400 متر بتشكيلة مكونة محمد عبيد السعدي وعثمان البوسعيدي وصلاح العجمي وأحمد مبارك السعدي وأحمد المرجبي ويوسف العمراني. وتشارك شنونة الحبسية ومزون العلوية وبثينة اليعقوبية وهناء القاسمية في سباق 4X100 متر.

وعانق لاعب منتخبنا الوطني بركات الحارثي الفضة بتتويجه بالمركز الثاني في سباق 100 متر، حيث جاءت نتائج السباق بحصول فيمي سيون ذهبية سباق 100 متر عدو مسجلاً زمنا وقدره 10.04 ثانية، وذهب المركز الثاني بركات الحارثي بزمن وقدره 10.05 ثانية فيما ذهب المركز الثالث للمغربي اهادي عزيز برمن وقدره 10.08 ثانية، وتوِّجت بثينة اليعقوبية بالفضة بعد أن حققت المغربية لمياء الحبز بذهبية سباق 100 متر حواجز سيدات مسجلة زمنا وقدره 13.53 ثانية، وحلت لاعبة منتخبنا الوطني بثينة اليعقوبية صاحبة الميدالية الفضية بزمن 13:90، والعراقية زينة أركان بزمن 15.55. وأعربت بثينة اليعقوبي الحائزة على فضية 100 متر حواجز لسيدات عن سعادتها لما حققته في البطولة العربية.

فيما رفعت البحرين رصيدها لأربع ميداليات ذهبية مع ختام اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية الـ19 لألعاب القوى للرجال والسيدات التي تحتضنها البحرين، حيث تمكنت كل من هاجر الخالدي من تحقيق ذهبية سباق 100 متر عدو كما تمكنت العداءة من تحقيق ذهبية سباق 400 متر عدو بجانب تحقيق ست ميداليات برونزية، وعليه رفعت المملكة حصادها إلى أربع ميداليات ذهبية وفضية واحدة وسبع ميداليات برونزية مع ختام اليوم الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك