بنك ظفار يرعى فعاليات اليوم المفتوح بكلية الدراسات المصرفية والمالية

مسقط - الرؤية

رعى بنك ظفار مؤخراً فعاليات اليوم المفتوح السنوي لكلية الدراسات المصرفية والمالية، حيث افتتح فعالياته عبد الحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة. وذلك بحرم الكلية في بوشر، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والإدارة والطلاب والموظفين والمدعوين من الضيوف من جهات ومؤسسات حكومية وخاصة.

وفي تعليق له حول فعاليات اليوم المفتوح، قال عبد الحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة: "تأتي مشاركتنا في هذه الفعالية ورعاية بنك ظفار للأنشطة المختلفة خلال اليوم المفتوح لكلية الدراسات المصرفية والمالية كجزء من شراكتنا الاستراتيجية حيث تهدف جهودنا المشتركة لدعم مؤسسات التعليم وتعزيز الدراسة في المجال المصرفي والمالي، كما نسعى أيضاً إلى تطوير كفاءات وقدرات الموارد البشرية المتخصصة من خلال الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية المتنوعة التي من شأنها تعزيز هذا القطاع".

وأضاف العجيلي: "نحن سعداء بهذه المناسبة التي شاركنا من خلالها في دعم جهود كلية الدراسات المصرفية والمالية التي تساهم في تنمية القطاع المصرفي عبر مثل هذه المبادرات".

وتضمّنت فعاليات اليوم المفتوح مجموعة متنوعة من الأنشطة كمسابقات المواهب، والعروض المسرحية، والفقرات الموسيقية، والفنون المختلفة واللوحات الفنية، والألعاب الترفيهية، والفقرات التراثية، والرقصات والأهازيج الشعبية، والشعر، والمأكولات العمانية، وغيرها من الأنشطة التي استمتع بها الجمهور والمشاركون.

وتقدّم كليّة الدراسات المصرفية والمالية تخصصات ومواد أكاديمية مصممة خصيصاً للعاملين في القطاع المالي والمصرفي، كما تعد من المؤسسات الرائدة في البحث العلمي والأكاديمي في هذا المجال، علاوة على البرامج المتخصصة التي تهدف إلى صقل وتطوير مهارات المتخصصين، وإعداد الكوادر البشرية العمانية المؤهلة في هذا القطاع. وتؤكد الشراكة الاستراتيجية بين بنك ظفار وكلية الدراسات المصرفية والمالية على التزام البنك بدعم الجهود الرامية إلى تعزيز وتنمية القطاع المصرفي العماني من خلال دعم المبادرات المختلفة التي تقدمها الكلية والتي تهدف إلى تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات وإثراء تجربة الطلاب ومعرفتهم في ما يتعلق بالقطاع المالي والمصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك