"أومنفست" تنتقل إلى مقر الشركة الجديد بشاطئ القرم

مسقط - الرؤية

انتقلت الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (ش.م.ع.ع.)، وهي شركة استثمارية رائدة في السلطنة، مؤخراً إلى مقرها الجديد في منطقة شاطئ القرم. ويأتي هذا الانتقال إلى مساحة أكبر ليتلاءم مع النمو والازدهار الذي تشهده الشركة، وليتماشى مع خططها المستقبلية نحو مزيد من النمو، ولتسهيل التواصل، في الوقت ذاته، مع المتعاملين معها.ويقع عنوان المكاتب الجديدة لأومنفست في شاطئ القرم بالقرب من فندق جراند حياة .

وقال عبد العزيز البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة : إننا مستمرون في العمل باتجاه بناء واحدة من أعرق المؤسسات الاستثمارية في سلطنة عُمان، ومستمرون في التركيز على تطوير عملياتنا لنتمكن من المحافظة على تحقيق الأرباح. ولدينا حالياً سياسات وأسس أقوى تسهم في تحقيق مستقبل زاهر.

مؤكدا أن فلسفة الشركة الاستثمارية والسياسات والاستراتيجيات التي تنتهجها يشكلان دوراً بارزاً في تحقيق النجاحات التي وصلت إليها والتي تصبو إلى تحقيقها. وضمن هذا الإطار، فإنّ الشركة مستمرة في الاستثمار بالعنصر البشري، وفي التكنولوجيا وغيرها من الموارد لكي تتبوأ مراكز تتيح لها تحقيق عوائد سليمة على استثماراتها متوسطة وطويلة الآجال. ومن خلال حرصها على تطبيق خططها الاستراتيجية، فقد تمكنت الشركة من تحديد مسارها نحو تنمية أعمالها من خلال توفير كافة الأدوات اللازمة لتحقيق هدفها بأن تصبح أكبر شركة استثمارات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك