"عمانتل" تعرض حلولا مبتكرة وعروضا ترويجية بجناح الشركة في "كومكس 2015"

مسقط - الرُّؤية

تستقبلُ عُمانتل، غداً، مشتركيها وزوار معرض "كومكس 2015" بتشكيلة واسعة من أحدث الحلول المبتكرة والمنتجات والعروض الترويجية التي ترتكز في مجملها على تحسين تجربة استخدام المشتركين من خلال تواجدها الكبير ومشاركتها الرئيسية في المعرض الذي يُعد أهم حدث سنوي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى السلطنة. وتنتهز عمانتل فرصة مشاركتها في معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأبرز على مستوى السلطنة والذي تستمر فعالياته لمدة خمسة أيام للتفاعل مع مشتركيها الكرام من الأفراد والمشتركين التجاريين لتكشف لهم عن باقة من العروض الترويجية المميزة.

وقد خصصت عمانتل فريقا مؤهلا في جناحيها للالتقاء بزوار المعرض لتعريفهم بأفضل الحلول والمنتجات والعروض الترويجية.

ومن بَيْن أهم ما ستقوم عمانتل بالإعلان عنه خلال المعرض هو الكشف عن إحدى أهم التقنيات الجديدة في عالم الاتصالات، والتي من المتوقع أن تُحدث تغييرا في مشهد الاتصالات، إضافة إلى الحلول التي ستعمل على تحسين تجربة المشتركين ومساعدتهم للحصول على القيمة الحقيقية من خدمة النطاق العريض الثابت، إضافة إلى تدشين باقة واسعة من الحلول والمنتجات والعروض للمشتركين التجاريين والأفراد.

وتعليقا على هذه المشاركة، قال هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يُعتبر معرض "كومكس 2015" منصة مثالية لعمانتل للالتقاء بمشتركيها بشكل مباشر وتعريفهم بالخدمات والمنتجات المبتكرة التي تقدمها الشركة".. وأضاف: إنَّ مُشتركينا على موعد لتجربة باقة من خدماتنا المبتكرة للهاتف الثابت والنقال والانترنت ومقابلة فرقنا المتخصصة لاطلاعهم على أحدث ما نقدمه من حلول الاتصالات المبتكرة، ومعرفة المزيد عن كيفية الحصول على القيمة الحقيقية من خدمة النطاق العريض الثابت.

وبالإضافة إلى ما تقدمه عمانتل لمشتركيها الأفراد، فإنها ستكشف أيضا عن باقة من المنتجات الجديدة المخصصة لقطاع الأعمال من المؤسسات والشركة والجهات الحكومية، وتعليقا على ذلك قال تود ديك نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية بعمانتل: "نتطلع هذا العام للحدث التقني الأبرز على مستوى السلطنة للإلتقاء مع مختلف مشتركينا التجاريين". وأكد أن معرض كومكس -الذي يعتبر أكبر تجمع سنوي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالسلطنة- يُعتبر فرصة فريدة من نوعها نقوم من خلالها باستعراض التشكيلة الواسعة من الخدمات المبتكرة والتي تضيف قيمة لمختلف الأعمال التجارية وبإستطاعتها التعامل مع مختلف احتياجات مشتركينا مهما كان حجمها، كما أن خبراتنا التكنولوجية وفريقنا المؤهل وسنوات الخبرة التي تملكها عمانتل جعلت منا الشركة الأولى المزودة لخدمات الاتصالات لقطاع الأعمال".

وتعدُّ عُمانتل جميع مشتركيها بمجموعة من المفاجآت والفعاليات والأنشطة التي ستقام حول جناح الشركة التي صُمِّمت خصيصا من أجل إضافة متعة مميزة لمشتركيها والزوار على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك