السويق يواجه صحار وفنجاء يلتقي الشباب والنصر أمام النهضة في دوري المحترفين اليوم

الرُّؤية - أحمد السلماني

تُستأنف، اليوم، مباريات دوري المحترفين، ويلعب لحساب الجولة الـ21؛ فيلتقي السويق صحار، كما يلعب فنجاء مع الشباب، ويواجه النصر النهضة، على أن تُستأنف الجولة السبت بلقاء العروبة والخابورة، ويستضيف المصنعه ظفار، ويواجه صحم صور على أن تختم الجولة الأحد بلقاء بوشر والسيب.

وعلى استاد السيب، يستضيف السويق صحار اليوم، وكان لقاء الدور الأول انتهى بتعادل الفريقين بهدفين، وكان صحار قد قلب تأخره بـ4 أهداف أمام الشباب في الجولة الـ20 إلى تعادل مُثير، في حين دكَّ السويق شباك السيب 4/1، ويستقر صحار في الترتيب العاشر بـ23 نقطة، في حين يتمركز السويق في الترتيب الـ12 بـ17 نقطة.

ويشهد مجمع السلطان قابوس ببوشر لقاء فنجاء والشباب اليوم؛ حيث تمكن الشباب من الفوز في الدور الأول 3/1، وسحق فنجاء العروبة في الجولة السابقة 4/1، في حين تعادل الشباب مع صحار بـ4 أهداف، وحصد فنجاء نقطته الـ31 في المركز السادس، في حين حصد الشباب نقطته في الترتيب الـ9 بـ25 نقطة.

ويستضيفُ النهضة بمجمع البريمي النصر في محاولة من النهضة للابتعاد عن شبح الهبوط؛ حيث يمتلك النهضة 16 نقطه في المركز قبل الأخير، في حين يأمل النصر المحافظة على حظوظه في إحراز اللقب بعد حصده للنقطة الـ34 في الترتيب الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك