بنك عمان العربي الراعي الذهبي لمعرض التعمين والتوظيف 2015

مسقط - الرؤية

رعى بنك عمان العربي معرض التعمين والتوظيف الذي أقيم مؤخراً في مركز عُمان الدولي للمعارض وبتنظيم الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والقوى العاملة والذي افتتح تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد بن عبد الله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وبحضور معالي د. راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي.

وتأتي هذه الرعاية إيماناً من بنك عمان العربي بأهمية دعم الكوادر الوطنية، خاصة وأن نسبة التعمين بالبنك وصلت إلى 94% في العام 2014.

وقال علي موسى عبد الرضا، نائب المدير العام ورئيس قسم الموارد البشرية في بنك عمان العربي: إن معرض التعمين والتوظيف هو فرصة رائعة تتيح لنا في بنك عمان العربي الاطلاع والتواصل مع مجموعة واسعة من الباحثين عن العمل بشكل مباشر في شتى المجالات خاصة في المجال المصرفي والاقتصادي، كما أنها فرصة للتواصل عن قرب مع مخرجات التعليم العالي الحديثة والقوى العاملة العمانية بشكل عام .

وقام البنك بتخصيص ركن خاص له في المعرض مع موظفين متخصصين من دائرة الموارد البشرية، يقومون بتوفير معلومات عن الفرص الوظيفية الشاغرة في البنك للخريجين الجدد من أصحاب التخصصات التي تتلاءم مع القطاع المصرفي. وأيضا التعريف على بيئة العمل في البنك وتقديم المشورة المهنية لمن لديه الرغبة في العمل في القطاع المصرفي.

الجدير بالذكر أن أكثر من 200 مؤسسة تعليمية محلية ودولية شاركت في معرض التعمين والتوظيف لهذا العام، كما أن المعرض يُعتبر فرصة جيدة للتعرف على نوع وطبيعة الفرص الوظيفية للطلبة الخريجين، خاصة في إطار اختيار التخصصات التي تتناسب معهم.

تعليق عبر الفيس بوك