الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : السيب في مواجهة صور والنصر أمام العروبة في ذهاب مربع الكأس الغالية.. الليلة

الأحد 19 أبريل 2015 03:29 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - خاص

تتوجه أنظار عشاق الكرة العمانية الليلة ناحية السيب وصلالة، حيث يستضيف السيب صور على إستاد السيب الرياضي فيما يشهد ملعب السعادة بصلالة لقاء النصر والعروبة لحساب الدور نصف النهائي لكأس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم.

وعلى إستاد السيب الرياضي يستضيف نادي العاصمة أحد أقطاب الشرقية نادي صور، وكان السيب قد وصل إلى هذا الدور بعد أن أقصى نادي أهلي سداب أحد الأندية التي توجت يومًا بالكأس الغالية بعد أن فاز السيب ذهابا 1/2 وتعادل الفريقان إيابا بهدف ليتأهل الإمبراطور لهذا الدور ويصطدم بصور أحد أقوى أندية دوري المحترفين. أما صور فقد تمكن من إزاحة النهضة عندما هزمه ذهابا في صور 0/2 وخسر العميد 2/1 إيابا ليتأهل بفارق هدف ويضرب موعدا مع الأربعة الكبار في هذا الدور. ويعاني السيب كثيراً في الدوري حيث يتذيل الترتيب إلا أن الفريق يبلي حسنا بعد تأهله لدور الثمانية ببطولة أندية مجلس التعاون الخليجي ووصوله للدور نصف النهائي للكأس الغالية.

وعلى الجانب الآخر، يشهد مجمع السعادة الرياضي بصلالة لقاء القمة الذي يجمع العروبة متصدر دوري المحترفين والنصر الثالث. وتمكن العروبة بصعوبة من تجاوز الدور ربع النهائي بعدما أقصى المضيبي العنيد أحد أندية دوري الأولى حيث فاز العروبة ذهابا بهدف وتعادلا إيابا بهدف لكل منهما بالرغم من تأخره إلا أن العروبة عاد للكأس ولو من الباب الضيق إلا أنه اصطدم هذه المرة بالمتمرس الملك النصراوي.

وعاد النصر بدوره من الباب الكبير للكأس وتأهل بجدارة بعد أن أقصى الخابورة القوي، حيث إن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يقلب النصر الطاولة على الخابورة على أرضه وبين جماهيره حيث خسر النصر 4/2 إلا أنه فاجأ الجميع من مراقبين ومحللين ومتابعين وجماهير وفاز على أرض الخابورة وبين جماهير الأخير الحاشدة 3/صفر بعد أن تعامل مع الوضع بلغة الكبار وضرب موعدا معهم في هذا الدور.