الكلباني يرعى مؤتمر المسؤولية الاجتماعية.. 29 الجاري

مسقط - العمانية

يقام في التاسع والعشرين من شهر أبريل الجاري مؤتمر المسؤولية الاجتماعية الذي تنظمه المرأة العربية للإعلام بجمعية المرأة العمانية بمسقط تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية. ويشهد المؤتمر تقديم أربع جلسات الجلسة الأولى بعنوان "المسؤولية الاجتماعية، الثقافة والمفهوم" وتتطرق إلى جهود السلطنة في ما يتعلق بتكريس مبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات ودور المسؤولية الاجتماعية للشركات في التنمية ونحو تعريف جديد للمسؤولية الاجتماعية في السلطنة.

بينما تتطرق الجلسة الثانية والتي تحمل عنوان "المسؤولية الاجتماعية في قطاعي النفط والغاز" لمعوقات تفعيل مسؤولية الشركات في قطاعي النفط والغاز وعرض تجربتين لإحدى شركات النفط في مجال المسؤولية الاجتماعية وأخرى عاملة بقطاع الغاز في السلطنة .

وتتطرق الجلسة الثالثة التي جاءت بعنوان "المسؤولية الاجتماعية في القطاع الاجتماعي" إلى المسؤولية الاجتماعية في قطاع التعليم العالي ودورها في تعزيز ثقافة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية للشركات نحو دور أكبر لمنظمات المجتمع المدني .

وجاءت الجلسة الرابعة بعنوان "المسؤولية الاجتماعية في قطاع الاتصالات" وستناقش دور الإعلام في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات والمشاريع الرائدة لقطاع الاتصالات في التنمية الاجتماعية والمسؤولية الاجتماعية للشركات رؤية جديدة لريادة الأعمال .

وسيتم على هامش المؤتمر تنظيم معرض متخصص تشارك فيه الشركات المتخصصة في رعاية المسؤولية الاجتماعية لإبراز دورها الريادي في المجتمع حيث يضم أحدث الوسائل والتقنيات التي يمكن الاستفادة منها في توعية الشركات بكيفية تنمية المسؤولية الاجتماعية إضافة إلى إقامة حلقتي عمل متخصصتين في مجال المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك