خليجية تتسبب في حبس زوجها بعد زواجه من أخرى

منحت زوجة بحرينية ذهبها لزوجها ليبقى أمانة لديه، إلا أنه استولى على ذهب زوجته وتزوج من زوجة جديدة، فما كان من الزوجة الأولى إلا أن ترفع قضية على زوجها بتهمة الاستيلاء على الذهب والزواج من أخرى به.

وذكرت جريدة "أخبار الخليج" البحرينية أن المحكمة الاستئنافية في البحرين حكمت على الزوج بالحبس مدة ستة أشهر بتهمة استيلائه على ذهب زوجته الذي تبلغ قيمته 2500 دينار وبيعه ليتزوج بامرأة أخرى.

وبدأت القصة عندما أبلغت الزوجة (29 سنة) الشرطة بأنها سلمت ذهبها إلى زوجها، وذلك بعد إلحاح منه، ليقوم بالمحافظة عليه، ولكنها فوجئت بأن زوجها سافر إلى دولة عربية من دون أن يخبرها، وبعد عودته سألته عن الذهب فأخبرها بأن الذهب سرق منه، لكنها شكت في روايته.

وتم توقيف الزوج وبعد التحقيق اعترف بأنه باع الذهب، وأعطى المبلغ لسيدة أخرى تزوجها في سفره، فتمت إحالته إلى النيابة التي أسندت إليه تهمتين: الأولى: سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليها (زوجته) من مكان مسكون.

أما الثانية: اختلاس المنقولات المملوكة للمجني عليها، والمسلمة إليه على سبيل الأمانة، إضرارا بصاحب الحق.

وحكمت محكمة أول درجة بحبس الزوج ستة أشهر مع النفاذ، عن التهمة الثانية، وببراءته من التهمة الأولى. واستأنف المتهم الحكم فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

تعليق عبر الفيس بوك