بنك العز الإسلامي يدعم الكرنفال الخيري بمدرسة مسقط الدولية

مسقط - الرؤية

قام بنك العز الإسلامي مؤخرا بدعم فعاليات الكرنفال الخيري الذي نظمته مدرسة مسقط الدولية لمساعدة الجمعيات الخيرية في السلطنة. وقد حضر الكرنفال الذي أقيم في ساحة مدرسة مسقط الدولية عدد من موظفي بنك العز الإسلامي.

تضمنت أهداف إقامة الكرنفال دعم العديد من الجمعيات الخيرية المحلية في السلطنة مثل جمعية النور للمكفوفين وجمعية مرضى السرطان ودار جمعية دار العطاء ومركز التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة وغيرها. وشمل الكرنفال عددا من الفعاليات الترفيهية لصقل قدرات الطلاب في مساعدة فئات المجتمع وتنمية مواهبهم في العمل التطوعي. كما شارك موظفو بنك العز الإسلامي في الكرنفال بتوزيع الهدايا للزوار والمشاركين والتوعية بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي.

وتعليقًا على مبادرة البنك قالت عائشة بنت عبد الله الخروصية الرئيس التنفيذي للتسويق ببنك العز الإسلامي : نحن في بنك العز الإسلامي سعداء جدا بتقديم الدعم لمثل هذه المبادرة التي تهدف إلى مساندة الجمعيات الخيرية في السلطنة بتخصيص الريع لها". وأضافت أن دعمنا لهذه الفعالية يأتي أيضًا مساهمة من بنك العز الإسلامي في تشجيع جيل المستقبل على المسؤولية تجاه المجتمع والمبادرة في مساعدة مختلف فئاته .

ويعتز بنك العز الإسلامي بشراكته المتميزة مع المجتمع لتحقيق طموحات أفراده وذلك بتقديم حلول مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية كالتمويل السكني وتمويل السيارات والتمويل الشخصي. كما يتميز بنك العز الإسلامي في السلطنة باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في القطاع المصرفي والمالي لضمان السهولة والسرعة والأمان والمرونة لكافة شرائح عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك