الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : السيب يواجه صور.. والنصر يباري العروبة في دور الأربعة للكأس الغالية الأحد المقبل

الثلاثاء 14 أبريل 2015 02:20 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - أحمد السلماني

أسفرت قرعة دور الأربعة من كأس جلالة السلطان لكرة القدم عن مواجهة ستجمع بين السيب وصور في 19 من أبريل ويلتقي النصر العروبة في حين تقام مباريات الإياب يومي 29 و 30 من أبريل وروعي مشاركة السيب في بطولة أندية مجلس التعاون بعد تأهله لدور الثمانية منها.

وأجريت مراسم القرعة بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي وسط حضور إعلامي واسع، وشهدت حضور صالح بن عبدالله الفارسي النائب الثاني لرئيس الإتحاد العماني لكرة القدم والشيخ شبيب بن سلطان الحوسني المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين وأحمد بن عبدالله الحبسي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.

وكانت أندية السيب والنصر والعروبة وصور تأهلت لهذا الدور بعد أن أقصى السيب أهلي سداب بفوزه ذهابا 1/2 وتعادله إيجابًا بهدف في حين جاء تأهل النصر دراماتيكيا بعد أن قلب الطاولة على الخابورة وخسر ذهابًا على ملعبه 4/2 وحقق فوزًا مثيرًا في الإياب بثلاثية دون رد ليتأهل من الباب الكبير.

وتأهل العروبة لهذا الدور بعد إقصاء المضيبي بصعوبة بعد فوزه بهدف يتيم ذهابا في حين تعادلا إيابا بهدف وحجز صور مقعدًا له بين الأربعة الكبار بعد أن تمكن من إقصاء النهضة وفاز عليه ذهابا 2/صفر وخسر في الإياب 2.