الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : "الغاز العمانية" تنظم ورشة عمل حول مهارات العمل الجماعي

الثلاثاء 14 أبريل 2015 12:41 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظّمت مديرية الخدمات العامة التابعة لشركة الغاز العمانية ورشة حول بناء الفريق والعمل الجماعي "تفاعل" تضمنت العديد من المحاور وعلى رأسها مهارات التواصل وبناء الثقة بين فرق العمل.

وقالت وفاء البلوشية، مدير عام الخدمات العامة بالشركة إن جلب عدد من الأفراد بقدرات مختلفة في بقعة واحدة وبمنهجية ربحية ومنسجمة يتطلب المزيد من الجهد، ولله الحمد استطعنا اكتشاف بعض الاستراتيجات لتحقيق ذلك. وأضافت، بمجرد إدراك الموظفين لواجباتهم تصبح بيئة العمل أقل عدائية وبالتالي يشعرون بحرية التعبير عن آرائهم والتزاماتهم. ونحن في شركة الغاز العمانية نحاول التيقن من تغطية كافة التوقعات والمهام قبل الشروع في أية مشاريع جديدة. وإيمانًا من شركة الغاز العمانية بأنّ الموظفين هم أغلى أصولها، فإنّها لا تدخر جهدًا في ضمان رفاهيتهم من خلال مد يد العون لهم لتطوير أنفسهم على المستويين الشخصي والمهني.

وتواصل الشركة وضع معايير يحتذى بها في رعاية وتنمية المواردالبشرية. كما تولي أولوية قصوى لخلق فرص وافرة للتطوير الذاتي والنمو المهني لموظفيها، وطرح العديد من البرامج التدريبية لهم من أجل تغذيتهم بالمهارات الجديدة والمعرفة الفنية التي تتناسب مع كفاءاتهم ومتطلبات الشركة.

وتعتبر شركة الغاز العمانية الناقل الأساسي للغاز الطبيعي في السلطنة، وتضطلع بتوفير إمدادات الغاز الطبيعي إلى القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية والجهات المستهلكة من محطات توليد الطاقة وتحلية المياه وشركات الأسمدة والميثانول والبتروكيماويات ومصافي تكرير البترول ومصانع الصلب والأسمنت من خلال شبكة واسعة من خطوط الأنابيب تمتد على على 2,500 كيلومترا. وظلت الشركة منذ تأسيسها في عام 2000م تعزز مكانتها من شركة لنقل الغاز إلى شركة متكاملة في صناعة الغاز في السلطنة، ويعمل بها حالياً أكثر من 375 موظفا.