"بتروغاز" تسهم في تزويد مركز العذيبة الصحي بالإمدادات الطبيّة

مسقط - الرؤية

قدّمت شركة "بتروغاز" لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز مؤخّرًا مجموعة من الإمدادات واللوازم الطبية الأساسية لمركز العذيبة الصحي. ويوفّر المركز الصحي الواقع في قلب العاصمة الرعاية الصحيّة الأوليّة للقاطنين في المنطقة عبر مجموعة من الوحدات والعيادات مثل عيادة المرضى المقيمين والخارجيين وعيادة الأسنان ووحدة رعاية الأمومة والطفولة وعيادة أمراض السكري ووحدة الأشعة التشخيصية.

وبمناسبة توقيع عقد الشراكة بين الجانبين، قال ياسر المغيري مدير عام الموارد البشرية والإدارة وتقنية المعلومات بشركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز: إننا كشركة رائدة نضع المسؤولية الاجتماعية للشركات في صُلب اهتماماتنا. وفقًا لتقرير نشره مؤخّرًا الاتحاد الدولي لداء السكري، من المتوقّع أن يرتفع عدد مرضى السكري في سلطنة عمان بنسبة 124 في المئة بين العامين 2012 و2030. وتحتل السلطنة حاليًّا المرتبة 14 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمرتبة 114 في العالم من حيث انتشار مرض السكري. ومن هنا ارتأينا أنه من الحكمة الدخول في شراكة مع مركز العذيبة الصحي في حملته لرفع مستوى الوعي بمرض السكري. وأضاف أن الصحة الجيّدة تعادل حياة سعيدة وصحيّة، لذلك لم نتردّد في تقديم الدعم لمركز العذيبة الصحي عندما قدّم لنا اقتراح الشراكة. وإننا انطلاقًا من هذه الشراكة سنكون أكثر استعدادًا لتقديم دعمنا للمجتمع.

من جانبها قالت الدكتورة حنان بنت عبدالله بن محمد المحروقي، استشاري أول في طب الأسرة ورئيسة مركز العذيبة الصحي: نحن ممتنّون للمساهمة السخيّة التي قدّمتها شركة بتروغاز؛ الأمر الذي يساعدنا في مواصلة توفير رعاية صحيّة جيّدة لكافة مرضانا. وسيبقى الحصول على الرعاية الصحيّة الجيّدة سمة مميزّة لحق جميع الناس في العيش بكرامة وفي ظل رعاية جيّدة. ونحن في المركز الصحي سنواصل التزامنا بتوفير أفضل مستوى ممكن من الرعاية والاهتمام.

تعليق عبر الفيس بوك