بنك العز الإسلامي يرعى تكريم موظفي الخدمات الصحية بالسيب

مسقط - الرؤية

رعى بنك العز الإسلامي، البنك الإسلامي الأحدث في السلطنة، فعاليات حفل الإبداع والإجادة للعاملين الصحيين بولاية السيب الذي نظمته دائرة الخدمات الصحية بالسيب وذلك في قاعة المكارم بالموالح الجنوبية بالسيب تحت رعاية الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وبحضور أمل بنت سعيد ال جمعة مديرة فرع الخوض ببنك العز الإسلامي والدكتور سعيد المزروعي مدير دائرة الخدمات الصحية بالسيب.

حضر الحفل 550 مشاركًا لتكريم الموظفين المجدين في جميع المؤسسات الصحية بولاية السيب والبالغ عددها 11 مؤسسة صحية لإبراز جهودهم المتميزة في تقديم مختلف الخدمات الصحية لأفراد المجتمع. كما أنّ إقامة هذا الحفل هدف إلى تحفيز الموظفين لتحقيق المزيد من التميز والإبداع ومواصلة إنجازاتهم في العمل الصحي والارتقاء بالعمل بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى تعريف مقدمي الرعاية الصحية بمؤسسات القطاع الخاص والقطاع العام التي تدعم وتساند القطاع الصحي عبر مختلف الأنشطة والبرامج.

وتعليقا على مبادرة البنك قالت عائشة بنت عبدالله الخروصية الرئيسة التنفيذي للتسويق ببنك العز الإسلامي "إنّ بنك العز الإسلامي ملتزم بالمساهمة في تعزيز الأداء والتميز في المؤسسات المجتمعية المختلفة ومساعدتها على تحقيق أهدافها. ويعكس دعمنا لدائرة الخدمات الصحية بالسيب صورة للشراكة الفعالة بين القطاعين الخاص والعام في الدفع قدما بعمليات التطوير الشامل والمستدام".

واشتمل الحفل على قصائد شعرية، وأناشيد وطنية، وقدمت طالبات مدرسة المعارف الخاصة بالسيب لوحة وطنية تعبر عن الولاء للقائد صاحب الجلالة المعظم حفظه الله ورعاه. وفي نهاية الحفل قامت الدكتورة فاطمة العجمية راعية الحفل بتكريم الفائزين بمسابقة أفضل لوحة تعريفية والتي أقيمت بين المراكز الصحيّة بالولاية.

الجدير بالذكر أنّ بنك العز الإسلامي يولي دعم المجتمع أهميّة كبيرة، كما يقوم باستمرار بدعم ورعاية حملات ومبادرات التوعية الصحية والرعاية الاجتماعّية.

تعليق عبر الفيس بوك